الرئيسية | أخبار | مقالات | تحت المجهر | أضواء | حديث الساعة | صورة وتعليق | المنتدى | الأرشيف | سجل رأيك | rss | إتصل بنا

ارشيف عراق القانون
مهم جدا: تم الانتقال للتصميم الجديد، يمكن الانتقال بالضغط هنا. وستبقى هذه الصفحة للارشيف فقط

 

New Page 6

 اوباما يستبعد توجيه ضربة عسكرية امريكية ضد سوريا


 

 في اخر تصريح له ,أكد الرئيس الامريكي باراك أوباما ان الادارة الامريكية لم تقرر بعد توجيه ضربة عسكرية لسورية ,مؤكدا ان هذا القرار لن يأتي بسهولة .  
وقال أوباما خلال لقاء تلفزيوني معه نقلته وكالة رويترز وتابعته شبكة عراق القانون : نعلم أن الضربة العسكرية لن تحل المشكلة داخل سوريا ، لدينا عدة خيارات بشأن سوريا بينها الخيار العسكري, في حين شدد على أنه لم يتخذ قرارا بشأن سوريا بعد .

وأضاف اوباما : هناك اعتبارات يجب الأخذ بها قبل توجيه ضربة كتدفق النفط وأمن إسرائيل ولا نريد الدخول في صراع طويل في سوريا كما في العراق .

وأكد اوباما في هذا اللقاء : ان توجيه ضربة عسكرية الى سوريا لم يعد قرار حاسما بالنسبة للادارة الامريكية .

المحرر: مصطفى الحسيني

  

   

  562    10  
 
 

أدوات  :

  طباعة الموضوع  |   أرسل تعليق  | حفظ الموضوع     

 
الكاتب: ابو سجاد(زائر) لماذا نحن جبناء كباقي شيعة العالم [بتاريخ : الخميس 29-08-2013 01:21 صباحا ]

زلم  شيعة ايران ولبنان وسوريا .. اخافوا الامريكان بتهديدهم بانهم سيعرجون عن طريق دمشق وسيرسلون اي اميركي يهبط اوينزل ارض الشام بتابوت .... وتهديد حزب الله (بصمته المبهم ) ياريتني كنت شيعي ايراني اوعلوي سوري اوشيعي لبناني اوباكستانيا ولم اكن شيعيا عراقيا !

نسخة منه الى مرجعيتنا / انفسنا

 
 

الكاتب: ابا علي بوتين(زائر) ينصر دينك بشار [بتاريخ : الخميس 29-08-2013 01:27 صباحا ]

.. وصله خبر ان اس اس 300 بعرين الأسد أبا حيدرة

 
 

الكاتب: عماد.العتابي(زائر) تفسيرات كثيرة [بتاريخ : الخميس 29-08-2013 01:29 صباحا ]

تفسيرات كثيرة لهذا التصريح منها أنها خدعة للمباغته .. ممكن صحيح بعد تهديدات بوتين .. ممكن الخوف على أمن أسرائيل .. ممكن ممكن ممكن .. لكن الشيئ الوحيد ( أذا صح الخبر ) فهو بوري معدل من أمريكا لمخانيث الخليج وتركيا ومجرمي النصرة .. ونعم اللهم أني شامت بهم فالشماته باهل الغدر وفاء للمظلومين

 
 

الكاتب: (زائر) [بتاريخ : الخميس 29-08-2013 01:36 صباحا ]

ادري شعليها مرجعيتنا احنا جبناء لا تحرف الحقيقه عزيزي ترا القيادات السياسيه براطم تحتانيه من غير ضروس

 
 

الكاتب: ابا علي بوتين(زائر) ينصر دينك بشار الوحش العلوي [بتاريخ : الخميس 29-08-2013 01:46 صباحا ]

دمشق يا همه باسمها تستنهض الهمم  يا قمه تتهاوى عندها القمم
  دمشق ان وجوه الغدر سافرة اخف منها شرور وهي تلتثم
  وانت يا اسد الغاب الذي حلفت به الرجوله ان تستاسد الازم
  يا ايها الجبل الراسي به انف من الرضوخ ومن ان ينحني شمم
  ثبت لها قدما ترهبك مدئبه ما ان توطئ لها في غابه قدم 
  يا بن حافظ العهداعطاه مواثقه  ما عاش  ان عراه ليس تنفصم

 
 

الكاتب: احمد كاظم(زائر) النفاق و الكذب الامريكي [بتاريخ : الخميس 29-08-2013 02:52 صباحا ]

النفاق و الكذب الامريكي
احمد كاظم
عندما قرر المسيحيون الجدد بقيادة الوحش جورج بوش غزو العراق احتاجوا الى مبرر فاستعانوا بالأمم المتحدة خادمة امريكا. لجنة التفتيش الاممية التي قادها عسكري امريكي قضت سنين تفبرك الادلة لتقول ان عميلها صدام يمتلك اسلحة محرما دوليا.

بعد ذلك  شنت الحرب التي دمرت الاخضر و اليابس و قتلت حوالي نصف مليون عراقي و اعاقت مليون اخر حسب تقرير جامعة جون هوبكنز الامريكية الشهيرة. لأسباب  غير معروفة استيقظ ضمير قائد البعثة الامريكي و نشر اسرار تفيد ان الادلة مفبركة و احيانا خبأت  البعثة مواد محرمة ثم كشفت عنها. قال ايضا ان المخابرات المركزية هل التي كانت تشرف على التفتيش و تزود البعثة بالتعليمات و الارشادات.

تبع ذلك تصريح وزير الخارجية آن ذاك و جورج بوش نفسه ان الادلة لم تكن كافية لشن الحرب و لكنها الحرب كانت ضرورية للأمن امريكا.
اوباما انتخبه الامريكان لأنه بشر بالسلام و انتقد بوش وإدارته على شن الحروب التي كلفت امريكا غاليا في الارواح و المال. لم يدم هذا طويلا و بدأ اوباما بالكشف عن وحشيته باستخدام القاعدة و فروعها من سلفيين و اخوان مسلمين و احزاب حرية و عدالة لإشاعة القتل و التمثيل بالجثث و اغتصاب النساء في شمال افريقيا و في سوريا و في العراق. 
ملوك و امراء الخليج الوهابيين لديهم خزين من الوحوش الوهابية التي دربوها و جهزوها بالسلاح و المال لارتكاب المجازر. هذه الوحوش متعطشة للجنس فأصدر علماء الوهابية و شيوخها فتاوى نكاح الجهاد و جهاد النكاح لإشباع غريزتهم ليقوموا بقتل الاطفال و اكل اكبادهم.

مقاومة نظام بشار الاسد وإسناد روسيا له اغضب اوباما فلجأ الى خبرة ادارة بوش في التزوير و اتهم الاسد بشن خرب كيماوية ضد الوهابيين القتلة الذين زودهم بها. كرر اوباما لعبة مفتشي الامم المتحدة و نشر اساطيله قرب حدود سوريا لإجبار الاسد على القبول بمهمتهم المفبركة كما حدث في العراق و ما سيليها معروف للجميع.

امريكا اول من استخدم القنبلة  الذرية على اليابان و المسحوق البرتقالي الذي سمّم البشر و الشجر في فيتنام  و الاسلحة المشعة و الكيماوية في  العراق و لو كانت الامم المتحدة نزيهة لحاسبتها على جرائمها.     

 
 

الكاتب: (زائر) [بتاريخ : الخميس 29-08-2013 02:57 صباحا ]

أن ذنوب شيعتنا في العراق التي انعكست من خلال تعامل الموظف الشيعي في مؤسسات الدولة أو في المجال العسكري أو المدني هذه الذنوب التي دعت إلى سلب إرادته السياسية في اتخاذ القرار في الوقوف مع الحق ضد الباطل

 
 

الكاتب: (زائر) [بتاريخ : الخميس 29-08-2013 03:00 صباحا ]

أن ذنوب شيعتنا في العراق التي انعكست من خلال تعامل الموظف الشيعي في مؤسسات الدولة أو في المجال العسكري أو المدني هذه الذنوب التي دعت إلى سلب إرادته السياسية في اتخاذ القرار في الوقوف مع الحق ضد الباطل

 
 

الكاتب: رامز المظفر(زائر) الضربه العسكريه [بتاريخ : الخميس 29-08-2013 04:40 صباحا ]

ردود الفعل التي تفاجئوا بها عندما هددوا  امن السعوديه من قبل الدب الروسي غير الموازين العسكريه مقابل ضرب سوريا وهناك مقاومه في سوريا ولبنان والقوه العسكريه الايرانيه التي لايستهان بها سحبت البساط من تحت الغرب بكل اساطيله خوفاً على امن اسرائيل وهي الاقرب الى حبل الوريد فقد تكون اول الخاسرين لان الدول الداعمه لضرب سوريا من الدول العربيه لا تعرف تستخدم السلاح لعدم خبرتها في الصراعات العسكريه لهذا لايوجد جبهه محور تدافع او تردع القوه التي سوف تهاجم اسرائيل على سبيل المثال قطر او السعوديه فيكون ردعاً عنفاً عليهم في حالة اشارك أنفسهم في الحرب او الضربه ليس كما وقعت الضربه على ليبيا هذه سوريا العمود الفقري والجسر الاسطوري للمقاومه فلا مرورعلى  الصراط المستقيم من لم يؤمن بالله ورسوله واليوم الاخر فأصحاب المبادىء لا يلعبون الا مع الكبار فحزب الله له اليد الطولى فقد تخسر البنت المدلل اسرائيل  عفتها وتكون اول ضحيه لبست  القناع الكيمياوي لتخفي وجها وفي ليلة عرسها اسرائيل اول المستهدفين وا
لجبهات متعدده فليس بالامر الهين

 
 

الكاتب: (زائر) [بتاريخ : الخميس 29-08-2013 07:51 مساء ]

يسقط بشار الساقط ومع البعثيه موديل عمايم شيعة ابي موسى الاشعري في ايران لبنان سوريا

من فوك هيهات منا الذله
ومن جوه امه عربيه واحده والبعث طريقنا


سرسريه سوريه بعثيه عجم صداميين لبنانينن  مخنثين


خصتهم اسرائيل واليوم ستجهز امريكا على فحولتهم

بالمناسبة

كلما الجرذ ياكل ضربه بعد كل هزيمه يطلع من البالوعه التي اختبئ فيها ليقول

يامحلى النصر بعون الله

حسن نصر عائشة وصدام التكريتي مثالا

 
 

 


 

Copyright© 2009 بإستخدام برنامج البوابة العربية 2.2