الرئيسية | أخبار | مقالات | تحت المجهر | أضواء | حديث الساعة | صورة وتعليق | المنتدى | الأرشيف | سجل رأيك | rss | إتصل بنا

ارشيف عراق القانون
مهم جدا: تم الانتقال للتصميم الجديد، يمكن الانتقال بالضغط هنا. وستبقى هذه الصفحة للارشيف فقط

 

New Page 6

 المالكي يشتري "قاط" جديد !!


 

   
بعد أن فتشوا في شمال الارض وجنوبها ,وقلبوا حجرا من فوق حجر ,على أمل أن يجدوا ما يدين المالكي من فساد مالي أو إداري ,, ولم ينته الامر اليه وحده ,بل زحفوا أيضا بإتجاه ابنه الوحيد احمد ,ونشروا ضده القصص ,وأحالوه الى طاغية صغير كحال عدي ابن المقبور صدام .. ورغم كل تلك الجهود التي وقفت خلفها كبريات الأحزاب و وسائل الاعلام المرئي منه والمقروء ,لكنهم باؤوا بفشل كبير في مسك خيط يوصلهم لما يبحثون عنه من فساد وسرقة تدين المالكي .. حينها نشروا هذه الصورة لرئيس الوزراء وهو يهم بشراء "قاط" فأصابت البعض هستيريا فضيعة لهذا المنظر ,ونشروها في صفحات الفيس بوك على إنها كنز كبير عثروا عليه يدين فساد المالكي ؟؟
أدري يعني قابل تريدون المالكي يروح لجلسة مجلس الوزراء بالتراكسوت مثلا !!

المحرر: مصطفى الحسيني

  

   

  3411    55  
 
 

أدوات  :

  طباعة الموضوع  |   أرسل تعليق  | حفظ الموضوع     


الصفحات
1 
2 > >>
 
الكاتب: زائر هنالك عدة نقاط ضد (الدكتاتور) المالكي [بتاريخ : السبت 13-10-2012 12:45 صباحا ]

هنالك عدة نقاط ضد (الدكتاتور) المالكي:

اولاً: انسان وطني وهذا ما يمقته تلث ترباع القائمه العراقيه.

ثانياً: انسان ذو عزة و ذو كبرياء,  وهذا ما يمقته ولا يفمهه مقتدى الجاهل

ثالثاً:  انسان ذو منطق ويرى الشعب هم القاده, وهذا ما يمقته عمار (خريج مدرسة البراني) حيث  انه يرى  بقية الناس اما اناس درجه ثانيه او ثالثه او بلا درجه اصلاً.

رابعاً: والبقيه من المسفيدين انكس واتعس.

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : السبت 13-10-2012 12:52 صباحا ]


''''''''''''''''يشتري قاط  مصيبه!!!!!!!!!!!!
يجب عليه ان يفجر ويدير عصابات اغتيال ثم عندما يكشف يطلب الجنسيه التركيه وعندما يحكم عليه القضاء يستمر راتبه بامر البرلمان عندها لن يتجرا احد ويقول انه مرتشي ___
  بعض اشباه الرجال في البرلمان الذين يتمتعون بحمايات ~ميزانيتها تضمن حياه كريمه لعشرات العوائل لو وزعت على العوائل المحتاجه~ لايتجرؤن ان يقولوا عن طارق شركسي انه مدان في وسائل الاعلام ولايتجراون على المطالبه بايقاف امتيازته !!!
لو كان المالكي يدير عصابات اغتيال وتفجير هل سيتجرا ~الذكور~ ويقولون بان المالكي مرتشي

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : السبت 13-10-2012 02:00 صباحا ]

هو هذا هم شعب بيه خير لايفكر قبل ان ينطق . يشتري بدلاته من معاشه وين المشكلة  ؟ . والله انا انقهر على اللي ماعنده مخ يفكر وما اكثرهم في مجتمعنا من سياسي الى متعلم الى صاحب فلوس .

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : السبت 13-10-2012 02:10 صباحا ]


على العراقيين ان يحمدوا الله ويشكروه على انهم يملكون مثل هذا الرجل الوطني

 
 

الكاتب: زائر الله ينصرك ابو اسراء لاحكينك عله القاط [بتاريخ : السبت 13-10-2012 02:23 صباحا ]

الله يوفق الاخ ابو اسراء الشريف والله يجيبله رجال اشداء نزيهين يساعدوه لان من حوله لايعينوه بل يتعبوه ويضروه لقلة الاشداء الامناء في بلدنا للاسف ..لعنة الله على اعداء الحرية والانسانية اعداء العراق

 
 

الكاتب: زائر هو التواضع بعينه [بتاريخ : السبت 13-10-2012 02:59 صباحا ]

هذا تواضع و بساطة قل نظيرها - هذا الرجل و هو على راس السلطة في محل لبيع الملابس التي يستطيع معظم الناس شرائها - كان باستطاعته ان يامر بجلب الملابس الى مكتبه ليختار - انا شخصيا اتعاطف مع المالكي في هذه الصورة لا  بل  كبر الرجل في عيني

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : السبت 13-10-2012 03:01 صباحا ]

الرفيق مفوض الامن حيد الملا ابو حلك الاعوج يقول كل سفرة اشتري قاط ب 1600 دولار وسفراتهم لمقر العمالة في الاردن كل اسبوع او اسبوعين

ورئيس وزراء العراق لا يستطيع شراء قاط يلبسة من يسقبل الضيوف وفي الاجتماعات

والله منتبة على قاط عندة رصاصي الله  لا يكذبني يمكن لو ثلاث او اربع سنوات شايف السيد المالكي يلبسة اللون رصاصي مخطط وواحد ثاني نيلي يلبسة لاكثر من سنتين
والله اني شعرت بالحزن انا اريد رئيس الوزراء ما يلبس ملابس قديمة
هدام المنعول سخر كل ثروات العراق له ولعشيرته وطائفتة  سرقوا ثروات العراق و الارض وهربوها خارج العراق عشرات المليارات ب اسماء وهمية ولم نسمع احد منهم ينتقد بل هو القائد الضروطة الذي في وقتة كانو العراقيين يعيشون برخاء وسعاده وامن لا مقابر جماعية ولا تهجير ولا تدمير البلاد

لكن المالكي لا يسطيع شراء قاط حتى من راتبة وهو محاسب



الله يلعنهم ويلعن اخوه يوسف!!!!

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : السبت 13-10-2012 03:36 صباحا ]

مبروك أبا أسراء أنشاء تلبس الف قاط

 
 

الكاتب: زائر دليلا على نزاهته [بتاريخ : السبت 13-10-2012 04:52 صباحا ]

كان  صدام  يستورد قطع قماش  ملابسه  للبدلات  من  فرنسا  وبريطانيا  مع  حضور  الخياط  الفرنسي  او  الانكليزي  بطائره  خصه  لعمل  قاط  للقائد  البعروره  وعندما أراد  أخذ  صوره  لعائلته  كذكرى  أرسل بطلب  مصور  من  بريطانيا  بعد  أرسال  طائره  خاصه  له  ..

 
 

الكاتب: زائر ولو كان واحد غير المالكي في هذا المنصب ماذا يفعل ؟؟؟؟ [بتاريخ : السبت 13-10-2012 06:24 صباحا ]

والله جتني العبرة على هذا الرجل الشريف المالكي وهو يختار ملابسه بنفسه ولا يدعوا شركات الموديلات مختصصة بالملابس القادة والرؤساء ولجان تأتي وتأخذ مقايسه وذوقه ويجب يكون الذوق يفوق اذواق الرؤساء الباقين امثال المقبور الجذر صدام وعائلته وباقي الحكام والرؤساء والملوك الخونة!
يأتي ابو اسراء ويعلمهم ألاداب والخلاق والشخصية التي فاقت على كل ملك ملعون وجبان وعلى كل رئيس متكبر ومستهتر !!!
سئلوه مرة في لقاء على قناة  العراقية من الذي يختار لك الملابس والذوقك؟؟؟؟؟
فأجب العلوية زوجتي !!!! يعني بمختصر المفيد لا ولا اسمح لنفسي ان تتبطر ولا اريد ان تأتي شركات متخصصة ان تختار لي الملابس وهو رئيس دولة !!
ولو كان واحد غير المالكي في هذا المنصب ماذا يفعل ؟؟؟؟
او واحد من عندنا اقصد الناس العادية ويصبح في هذا المنصب او كان فقيراً واصبح غني مليونير ماذا يفعل مع ضغط المادة ووسوسة الشيطان والطغيان والتباهي والتكبر والغرور في نفسه بعض الناس يشتري موبايل اليل كله لاينام ,او يشتري سيارة ودهُ ينام فيها !
يابو أسراء الكلام كثير عنك وشيق ,ولكن الناس الجهلة تفعل ماهي تريد والله يفعل مايريد وفي قوله تعالى {{{{ تِلْكَ الدَّارُ الْآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لَا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الْأَرْضِ وَلَا فَسَادًا ۚ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ ﴿٨٣﴾}}}}

 
 

الكاتب: زائر الى الكاتب سبهان [بتاريخ : السبت 13-10-2012 06:24 صباحا ]

والله كلامك صحيح ولكن نتمنى من عمار ومقتدى وغيرم من ذوي الجذور الشريفة ان يقفيقوا من غفلتهم لنصرة العراقيين وسيرى الله عملهم الطيب من خلال رضاالناس عليهم اخواني اعملوا لصالح الناس والكرسي الذي تحلمون به سوف يأتيكم ولا تحتاجون ان تهرولوا له لانه الديمقراطية وحكومة الاغلبية والعمل الصالح هي مقومات الكرسي

 
 

الكاتب: زائر وهل وهل وهل !!!! [بتاريخ : السبت 13-10-2012 06:36 صباحا ]

وهل ذهب في رحلة لصيد كما يفعل المقبور هدام وزبانيته واقزامه عدي وقصي المجرمون همهم السكر والعربدة والتحرش بالنساء!
وهل عملة عزائم ومأدوبات اللمرتزقة واللوكية ؟
وهل وهل وهل !!!!

 
 

الكاتب: زائر قاط العيد [بتاريخ : السبت 13-10-2012 06:49 صباحا ]

بالعافية القاط وكل عام وانت بخير
ونتشرف ان يكون رئيس وزراء العراق يشتري ويختار ملابسه بنفسه ، بدل ان يشتري ذمم ضعاف النفوس لقتل ابناء بلده .


خارج المتن
.......................
والله اني دائما اشوفه شيك ومتأنق وذواق وكل بدلاته حلوه ( الرسمية وشبه الرسمية ) .

 
 

الكاتب: زائر تعليق على ابو اسراء [بتاريخ : السبت 13-10-2012 06:53 صباحا ]

اللة  يكون  بعونك  على  المتخلفين  مالكو  عيب  بالورد  كالو  يا  احمر  الخدين  واللة  انا  انسان  اسكن  في  فلندة  انسان  عادي  واللة  عندي  12  قاط  مع  25  قميص  من  احسن  الماركات  شو  المصيبة  رئس  وزراء  اشترى  قاط  ابو  اسراء  اشرف  رجل  نزية  بالعراق  واطهر  انسان  بالارض  ابو  الفقراة  اللة  يطول  عمرة  ويحمي  الفقراء  انشاللة  يعيش  مات  السنين  بفظل  اللة  ويلبس  ملاين  القوط  منو  اطهر  من  ابو  اسراء  ما  احتقد  من  علاوي  وانتة  حاط  ايدك  فدوة  الى  حذاء  ابو  اسراء  العراقية  ومن  بيها  تركي  الموسوي  فلندة

 
 

الكاتب: زائر المالكي يشتري قاط [بتاريخ : السبت 13-10-2012 07:09 صباحا ]

الاخوة الاعزاء هذة الصورة التقطت عتدما كان السيد رئيس الوزراء في منطقة المنصور في بغداد اثناء جولة تفقدية يقوم بها السيد رئيس الوزراء واصر صاحب احد المحلات على ان يقدم هدية لدولة الرئيس نكريما لقدومة وزيارتة للمنصور لتفقد الوضع الامني واحوال المواطنين

 
 

الكاتب: زائر المالكي يشتري قاط جديد [بتاريخ : السبت 13-10-2012 07:24 صباحا ]

الشجرة المثمرة ترمى بالحجر            الببببببببببببببببببس

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : السبت 13-10-2012 07:34 صباحا ]



  الاخ المحرر ..

الرجاء ان تكون مقارنه احمد نوري المالكي  ليست مع القبور عدي الذي راح زمنه و انتهى  .... انما مع ابن احد المسؤولين الحاليين في السلطة كأولاد البرزاني مثلآ .!!!!!!

 
 

الكاتب: زائر اعذروني [بتاريخ : السبت 13-10-2012 08:38 صباحا ]

في الحقيقة لسـت متعودا ان اكتب بهذه اللغة،
أقول اثابك الله وانعم عليك وأهل بيتك في دنياك وآخرتك يا ابو اسراءالوردة
هذه الصورة في رصيد السـيد المالكي وتعكس التواضع قبل كل شيء

 
 

الكاتب: زائر ريحة علي سلام الله عليه [بتاريخ : السبت 13-10-2012 08:52 صباحا ]

مولاي تركي الموسوي
ليس غريب هذا على العراقين هم ذواقون ..وأنا مثلك العبد الفقير لله لم اتخلى عن ثلاثة قطوط اثنان منهن  معمل خياطة  النجف عندما تركت العراق مع العلم  انني دخلت تهريب الى بعض الدول وكانت  50% من رحلتي حتى دخلت بريطانيا فقط واحد اعطيته الى اخي في هولندا لاننا ذهبنا سويه لزيارة احد الساده الاجلاء وكان مدرسنا في اللغه العربيه والدين في مرحلة المتوسطه ...لايستطيعون ان ينالوا من الحاج ابو أسراء وهذه هي تفاهتهم !( والماينوش العنب يكول حامض)

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : السبت 13-10-2012 09:15 صباحا ]

القافلة تسير والكلا... تنبح....

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : السبت 13-10-2012 09:17 صباحا ]

انا اشوف الجماعة ما معترضين على حاجته الى قاط ولكن معترضين على شرائه له جاهزا من السوق، وعلى قيامه هو بشرائه بنفسه ... يعني يكَولون ليش ما يفصّـل .. واذا راد يشتري جاهز ليش ما يدز واحد يشتري اله  .. و مادام يصر على شرائه جاهزا و يرفض ان يفصّـل، و يصر على ان يشتريه هو بنفسه و يرفض ان يدز واحد يشتريه اله، فهو اكبر دكتاتور، لانه ما ياخذ بارائنا  !!!!!!!!

 
 

الكاتب: زائر تهنئه [بتاريخ : السبت 13-10-2012 09:23 صباحا ]

اتهنه يابو اسراء والبس الف قاط
خل المريض ايموت حسره امن العياط


مشير السعيدي

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : السبت 13-10-2012 10:10 صباحا ]

هههه عاشت أيدكم شباب على الصورة ..

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : السبت 13-10-2012 10:14 صباحا ]

انا انصح المالكي بان يحرض على الارهاب ويرسل اتباعه لزرع العبوات الناسفه و تفخيخ السيارات و جعلها تنفجر على المدنيين و خطف و ذبح الناس مثل ما كان يفعل طارق الشركسي ومن ثم عليه ان يتخذ من السيد القائد الرفيق المناضل المهيب الركن و قائد الضروره مثالا في اشعال الحروب مع دول الجوار وجلب الاحتلال وتدمير البلاد و العباد و جعل الدولار 4000 دينار ولا ينسى ان يذهب فيما بعد الى اتباع ابن تيميه لاعلان التوبه وتقديم الطاعه و عندها فقط سيكون بطلا وطنيا و قوميا لا يضاهيه احد بالنزاهه و الاخلاص!!!!!

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : السبت 13-10-2012 11:42 صباحا ]

لم أجد صورة للمالكي نشرت على الانترنت بقصد النيل منه إلا وقد جائت في صالحه وأضافت لرصيده وبات المغرضون يمدحونه من حيث ارادوا مذمته..(ويمكرون ويمكر الله)


اللهم بحق محمد وأل محمد ثبت قدمه وانصره ووفقه لما تحب وترضى وأعِنه ولا تُعن عليه وأخذُل من نصب له العداء وأراد به سوءاً ورُد كيدهم في نحورهم..اللهم آمين

قولوا آمين

 
 

الكاتب: زائر قاط جديد [بتاريخ : السبت 13-10-2012 11:47 صباحا ]

الصوره ذكرتني بصوره للزعيم عبد الكريم قاسم نائما على سرير حديد تحت سلم بيت اخته وهو حاكم العراق والصوره أستحضرت امامي حظ العراق العاثر الذي أبتلانا بساسه يتخذونها حرفه تجاريه للكسب بطرق شيطانيه لا تمت للدين ولا  للاخلاق ولا للوطنيه بصله يومها وقف هؤلاء بوجه الزعيم لأنه لم يصافحهم ونفس المشهد يتكرر اليوم مع ابو اسراء واخيرا اقول للسياسين المتمرسين بالفرهود من لا غيرة له على وطنه لا غيرة له على شرفه

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : السبت 13-10-2012 12:55 مساء ]

أفضل المتخصصين بهذه الهرطقات هم الشيوعيون المعروفين بتخصصهم بتسقيط الناس وهذه ثقافه متأصله فيهم ومارسوهاحتى مع من ترك تنظيمهم حتى وإن قاسى وضحى بسببهم وعكس المعروف فالشيوعيين أدهى من البعثيين  بشن حملات من هذا النوع التي تقوم على أساس بث الدعايه وتسقيط ولا يختلفون عن حزب الفضيله بشيء فكلاهما يدعو لها أما الواقع فهو أمر آخر وليس هناك أفضل من الشيوعيين بألقاء دروس بالفضيله الوطنيه والتقدميه والعويل على الفقراء والمعدمين كذبآ.ونجد قياداتهم من شمال وغرب العراق بينما كل قواعدهم من الوسط والجنوب ,,الشيعه دائمآ تحت ،،.... يأتي بعدالشيوعيين البعثيين ،هؤلاء مجرمين ولكنهم أقل ذكاءآ بمجال الدعايه والتسقيط ،ثم جماعة مسعود ،هؤلاء شيء آخر ،ساده على البعثيين وهم سادة الشيوعيين الآن وأولياء نعمتهم ، مجموعة مناصرة الشعب الكردي كلهم شيوعيون وذيل لمسعود بشكل مخزي ويحاول الشيوعيون التخفي خلف منظمات بأسماء جديده لجذب السذج من الناس مثل منظمات التجمع الديمقراطي العراقيه في كندا وأستراليا وأوربا ،هؤلاء مبدعون بأصدار بيانات التضامن أو الشجب وتمويلهم كله كردوي من فلوس البصره .الشيوعيون والبعثيون والكردويون يعملون سويآ بقيادة الرفيق مسعود ويجيدون الكذب والتلفيق في الأعلام والمدى أحدى وسائلهم لأن فخري شريف يقتدى به !

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : السبت 13-10-2012 01:14 مساء ]

أدري يعني قابل تريدون المالكي يروح لجلسة مجلس الوزراء بالتراكسوت مثلا !!
..........................................................................................................
او لويش بالتراكسوت يابه .....
                    خو ايروح باللباس والفانيلة .....

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : السبت 13-10-2012 02:04 مساء ]

All primister have  employed  a spacial designer to pick for them a suit or to design a suite for them  I  beleive AL MALIKI  is so hampel to behave in this way  Almaliki is the right man at the right time time  but unfortunatly he is not surrounded by the right peopole