الرئيسية | أخبار | مقالات | تحت المجهر | أضواء | حديث الساعة | صورة وتعليق | المنتدى | الأرشيف | سجل رأيك | rss | إتصل بنا

ارشيف عراق القانون
مهم جدا: تم الانتقال للتصميم الجديد، يمكن الانتقال بالضغط هنا. وستبقى هذه الصفحة للارشيف فقط

 

New Page 6

 أحمد العلواني: التهديدات التي تلقيتها على خلفية انتقادي لنصر الله موقف غير متحضر


 

 دعا النائب عن ائتلاف العراقية  أحمد العلواني، الحكومة العراقية الى ما اسماه  "توفير الحماية له من التهديدات التي تعرض لها" بسبب انتقاده لامين عام حزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله.  
وقال العلواني في بيان صدر عنه اليوم الاربعاء : طرق مسامعنا ان هناك جهات استفزها تصريح لنا يمثل رأينا الشخصي ,فراحوا يطلقون التهديد والوعيد، بأمر من اطراف خارجية لها اجندات معلومة داخل البلد ,حسب تعبير البيان .

وأضاف: أن هذا الموقف غير المتحضر، يمثل كيلا بمكيالين، فبالامس القريب ظهرت علينا شخصية نيابية، تعرضت الى رمز ديني معروف لدى العالم امام مرأى ومسمع الجميع، لكننا لم نر أو نسمع من تعرض لها ولو بكلمة واحدة .

وكان عضو قائمة العراقية احمد العلواني  قد اساء لزعيم حزب الله السيد حسن نصر الله ونعته بـ "الكذاب" من خلال برنامج تلفزيوني بثته احدى القنوات الفضائية، فيما اشاد بزوجة أمير قطر «الشيخة موزة» حين مدحها ووصفها بالمحترمة.!!

في حين انتقد رئيس التحالف الوطني «ابراهيم الجعفري» بشدة، تصريحات العلواني المسيئة للامين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، واصفا اياها بــ "الوقاحة".
كذلك انتقدت الكتلة البيضاء، كلام النائب احمد العلواني، بحق أمين عام حزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، معتبرة أنها تمثل تجاوزا على "رمز من رموز المقاومة" العربية والاسلامية، واصفة تصريحاته بأنها غير مسؤولة ولا يمكن السكوت عليها كونها تبعث على "الطائفية والتفرقة"، فيما اكد نواب بالعراقية ان تصريحات العلواني لا تمثل رأي العراقية

المحرر: مصطفى الحسيني

  

   

  1678    26  
 
 

أدوات  :

  طباعة الموضوع  |   أرسل تعليق  | حفظ الموضوع     

 
الكاتب: زائر [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 12:27 مساء ]

على كيفك على كيفك بدلت الان هذا رأي شخصي والله هذا راي طائفي منحط وهو الذي ادى بالعراق الى ما هو عليه الان لان امثالك شجعوا العنف بتصريحاتهم التي تقطر سما
ومن هذا العالم الاسلامي الذي تم انتقاده ولم تردوا (اخاف) تعني القرضاوي
يول هذا علنا يجمع تبرعات ليقتل بها العراقيين نعم انت تدافع عنه  لانك من هذا الخط
وشكو انت خايف منو هددك هي مجرد اراء شخصية ردت على رايك الشخصي
تمام لو لا
بشرفك لو عارضين عليك صورة فيفي عبده هل اجبت عليها بنفس النفس الذي تدثت به عندما عرضت عليك صورة رجل له وزن ويحسب له الاعداء الف حساب

 
 

الكاتب: زائر لا حول ولا قوة الا بالله واللعن الدائم للنواصب [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 12:31 مساء ]

وأنت وينك و وين الحضارة جلف من باديه الشام أجيتو لفو للعراق وسبب مصائبه مثل بعض السياسيين الشيعه ما لك وما نصر الله روح أعمل بأخلاص لآبناء محافظتك وأبنو موبسس تفخيخ وفساد وتصريحات فارغه وحقيرة الله يطح حظكم لآن أصلا أنتم ذيول لموزة وأجرامها

 
 

الكاتب: زائر القرضاوي ليس رمزا دينيا [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 12:41 مساء ]

مع احترامنا الى كل الرموز الدينيه السنيه والشيعيه ولكن ايها الطائفي ان القرضاوي ليس رمزا دينيا انه رمزا الى وعاظ السلاطين ورمزا للدولار ولذلك لاتستطيع ان تجعله مع السيد نصر الله او السيد فضل الله ولكن ايها الطائفي اسمع جيدا ان وقت طغيانكم واعتداءكم وتسلطكم على العراقيين لقد ولى واليوم نحن نتسلط عليكم وهذا الفرق بيننا عندما حكمتم سالت الدماء الى الابطحي وعندما حكمنا كانت السجيه والعفو ثوبنا ولكن انكم تماديتم وهذا ماسمعناه منك ايها البعثي ايها الطائفي سوف يكون وصفك للسيد درس وعبره لك والى غيرك في قائمتك حتى لاتتجاوزوا مره اخرى على اسيادك وعلى رموز الدين من ال محمد المصطفى عليهم افضل الصلاة والسلام

 
 

الكاتب: زائر احمد العلواني تجمعه مع الزرقاوي، [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 12:50 مساء ]

فيما كشفت مصادر أمنية مقربة من الرئيس السوري بشار الاسد بأن المخابرات السورية تحتفظ بصورة للنائب العراقي احمد العلواني تجمعه مع الزرقاوي، افادت معلومات حصلت عليها وكالة (اور)، بان النائب احمد العلواني، وهو عضو في الحزب الاسلامي، عمل خلال الفترة 2003 و 2005 مع تنظيم حماس العراق، وكان احد مسؤولي التنظيم في قاطع النساف بالفلوجة.

وقالت سياسي فلوّجي ان النشاط الكبير الذي ابداه العلواني خلال عمله مع تنظيم حماس العراق، كان السبب المباشر وراء وصوله الى عضوية مجلس النواب، عندما رشحته جبهة التوافق على قائمتها وبالتسلسل رقم 7 .

وبحسب السياسي الفلوّجي، فان العلواني كان دائم الانتقاد لزعيم جبهة الحوار صالح المطلك، ويتهمه بالعمالة لايران، وانه يعتبر زعيم القائمة العراقية اياد علاوي بانه عميل اميركي، ومسؤول عن ابادة السنة في الفلوجة.

وكانت مصادر امنية سورية قالت ان العلواني زار سوريا سرا مرتين والتقى عددا من رجال المخابرات وكان اول المدافعين عن سوريا بعد تفجير وزارة الخارجية أثر تهديده بالصورة التي تجمعه بأبي مصعب الزرقاوي زعيم تنظيم القاعدة في العراق الذي قتل في في ناحية هبهب بعملية اميركية عام

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 12:51 مساء ]

هسه أنت شجايبك على حسن نصر ألله؟! هو يمك كرباك؟ شنو دخل حسن نصر ألله بمنع ميليشيات مسعود للجيش ألعراقي بألأنتشار على حدود ألعراق مع سوريا، مثلاً؟! شنو علاقة حسن نصر ألله بأرتفاع سعر قالب ألثلج بالعراق، مثلاً؟! بدل أن توزع ألأتهامات وألمهاترات ألى حسن نصر ألله ألذي لاناقه ولا جمل له بما يحدث في ألعراق... عليك بتناول برزاني وعليك بتناول ألشأن ألداخلي ألعراقي... أم أنكم فقط تريدون أرضاء أسيادكم ألموساد؟!!

 
 

الكاتب: زائر بدء يرجف قبل الشتاء [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 12:55 مساء ]

المدعو أحمد العلواني بدء يرتجف  وهو في عز الصيف ...

هو يقول: ((أن هذا الموقف غير المتحضر))

يعني بالله عليك أن اتهامك وتهجمك على رمز له من يحترمه من مسلمي العالم وله مواقف مشرفة هل موقفك هذا هو موقف متحضر؟؟؟

ثم أنك تقول: ((يمثل كيلا بمكيالين، ......)).

يعني تريد منا أن نعتبر القرد القرضاوي شيخ يستحق الاحترام، نعم انك تريد أن ترد الجميل الى شيخك القرضاوي الذي اعتبر سيدك المقبور صدام شهيداً ..... أسأل الله أن يحشرك انت والقرضاوي وكل من أحب القرضاوي مع صدام.

 
 

الكاتب: زائر اقطعوا لسان هذا السافل [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 12:57 مساء ]

والله المفروض قطع لسان هذا الصعلوك ابن ابيه !! لكي يكون عبره لكل سافل يأتمر با اوامر شيخه العهر العر بي  مــــــــــــــوزه ام الدكايك

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 01:33 مساء ]

حسن نصر الله مو نبي و لا من ال البيت هو انسان عادي

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 04:50 مساء ]

لو صدق تصريحك يا ابو حلگ الجايف وانت خايف چان گلنا الشيعة بخير ،،،والله لو اكو زلم في بغداد چان شگو حلگك وحرموك تدخل للبرلمان

 
 

الكاتب: زائر هذا الصعلوك [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 04:52 مساء ]

اتمنى من ادارة الموقع ان تبحث عن اول صوره لهذا الصعلوك النكره ضهر فيها عندما اصبح عضو برلمان مع الاسف  وستشاهدون الفرق بين الماضي القريب والان ...وهذا مما يدل على وجود دعم مادي لهكذا نماذج ...من اسيادهم المتصهينين ...وانني اود ان اطرح على هذا النكره سؤال ..اذا كنت ليس بقدر هكذا تصريح او راي لماذا تعطي الحق لنفسك ان تجعجع ؟والمصيبه تتكلم على تاج راسك السيد حسن نصرالله ادامه الله ورعاه من كيدكم وشروركم .

 
 

الكاتب: زائر please read that [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 04:58 مساء ]

فيما كشفت مصادر أمنية مقربة من الرئيس السوري بشار الاسد بأن المخابرات السورية تحتفظ بصورة للنائب العراقي احمد العلواني تجمعه مع الزرقاوي، افادت معلومات بان النائب احمد العلواني، وهو عضو في الحزب الاسلامي، عمل خلال الفترة 2003 و 2005 مع تنظيم حماس العراق، وكان احد مسؤولي التنظيم في قاطع النساف بالفلوجة.

وقالت المصادر عن سياسي فلوّجي ان النشاط الكبير الذي ابداه العلواني خلال عمله مع تنظيم حماس العراق، كان السبب المباشر وراء وصوله الى عضوية مجلس النواب، عندما رشحته جبهة التوافق على قائمتها وبالتسلسل رقم 7.

وبحسب السياسي الفلوّجي، فان العلواني كان دائم الانتقاد لزعيم جبهة الحوار صالح المطلك، ويتهمه بالعمالة لايران، وانه يعتبر زعيم القائمة العراقية اياد علاوي بانه عميل اميركي، ومسؤول عن ابادة السنة في الفلوجة.

وكانت مصادر امنية سورية قالت ان العلواني زار سوريا سرا مرتين والتقى عددا من رجال المخابرات وكان اول المدافعين عن سوريا بعد تفجير وزارة الخارجية أثر تهديده بالصورة التي تجمعه بأبي مصعب الزرقاوي زعيم تنظيم القاعدة في العراق الذي قتل في في ناحية هبهب بعملية اميركية عام 2006

30/5/801

 
 

الكاتب: زائر أخطأ العلواني ولكن [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 05:20 مساء ]


يشهد للسيد حسن نصرالله العدو والصديق بأنه صادق ونظيف اليد ومجاهد قدم ابنه الشهيد هادي ألى ساحات القتال وبذلك ضرب مثلا في الصدق والثبات على المبادئ قلما نجد نظيره في الساحه الشيعيه ......أما أن يصفه العلواني بأنه كذاب فيجب أن ننتبه للتالي
1 العلواني وأنا متابع له من الشخصيات المعتدله والبعيده عن الأسفاف الطائفي ومن المنتقدين لظواهر الفساد والرجل مهذب وأعتقد أنه أخذ موقفا نتيجة الأزمه السوريه
2 من يشتغل في السياسه لا بد أن يتوقع أن يهاجم وينتقد والسيد مندك بالعمل السياسي وهذه من بديهيات العمل السياسي ...من  يريد السلامه عليه تجنب العمل السياسي والتوجه للعمل الخيري والوعظي والذي لا يسلم صاحبه من الأنتقاد...العمل العام عرضه لأن ينتقد من يتصدى للعمل به

3 يؤخذ على السيد من شخصيات سنيه كبيره وكثيره أيضا موقفه من سوريا وهذه الشخصيات الكثير منها أيده ودافع عنه في حروب حزب الله مع الصهاينه ولكن الكثير من الشخصيات العربيه والعراقيه لا تستطيع فهم وتقبل موقف حزب الله
وقائده من الأزمه السوريه والتي خسر من جرائها الحزب الكثير من شعبيته

4 يتم تناول الكثير من العلماء السنه وهم محل احترام الكثير من الساسه العراقيين السنه بالتجريح من قبل بعض الساسه الشيعه ومن ضمنهم القرضاوي والذي يعتبر من أكابر المرجعيات السنيه أن صحت كلمة مرجعيات ...وتم نقده بكلام جارح من قبل سامي العسكري قبل أيام والظاهر أن العلواني أحب أن يرد بنقد شخصيه دينيه كبيره لدى الشيعه
للعلم ....مواقف القرضاوي والسيد نصرالله متشابهة في رفض الأحتلال الأمريكي

للعراق والتحريض ضد الأحتلال وتاييد المقاومه ...مواقف السيد وحزب الله كانت محل انتقاد السياسيين الشيعه لدرحه كبيره وأن لم ترق لحجم النقد الذي جوبه به القرضاوي

5 لا يوجد في الدستور العراقي ما يجرم توجيه الأنتقاد ألى شخصيه دينيه وتم استثناء المرجعيه على ما أعتقد والسيد ليس مرجعا

6 حتى نتعايش يجب أن نحترم بعضنا البعض ونحترم الشخصيات ذات البعد الديني لدى الطائفتين ...سنة العراق يجلون ويحترمون الشخصيات الدينيه لدى أهل السنه حتى وأن كرهها الشيعه وهذا حقهم ...شيعة العراق أيضا يجلون شخصيات علمائهم ويحترموها وهذا حقهم ........ما هو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هو أن لا يتم شتم الشخصيات الدينيه وذات الأحترام لكلا الطائفتين

 
 

الكاتب: زائر احمد العلواني وغيره اذا لم يجدو فرصة لتفخيخ والتفجير وقطع الرؤس والكواتم يستخدمون هذا السلوب الارهاب [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 05:41 مساء ]

اي تحضر تتكلم عنه ياأيها الناصبي الوهابي البعثي انت تجاوز على رمز من رموز الشعية وتعتبره تجاوز ياناصبي  وتهمته بالكذب يعني مسئلة الكذب عندك حضارة ياناصبي صحيح يااحمد العلواني هذة تربية النواصب والبعثية اليهودية وهي اقطع رأس - فخخ سيارة - ادفن عبوة ناسفة
-  اقتل بمسدس كاتم - اعمل فتنة طائفية - تجاوز على المذهب الشيعي لكي يتميز المذهب الاخر  . فهذه اسلحة البعثية والنواصب فكل واحد منكم يختار ويجد المهنة السهلة!!! فختاروا لك احمد العلواني اسيادك النواصب هذا الدور والمقترح  من ضمن الادوار اعلاه لكي لكي تخلق فتنة بدلاً من ان تفخخ وتقتل كذا عدد او تقطع رأس كذا عدد من الابرياء فقمت بهذا الدور لكي:-
1-[[[ تميز ]]] انتمائك المذهبي الناصبي حتى تخلق فتنة ولعله يقتل كذا شخص !
2- تستلم مبلغ من الدولارات من اسيادك وخاصةً اميرتك موزة  وانت  سابقاً كنت جوعان وفقر وحصرة عليكَ الموزة الخايسة ومدحور وترس قواطي بزمن البعثية  والان اصبحت نائب بفضل اسيادك النواصب موزة ومن لفة لفها فجعلوا منك ناصبياً وبعثياً في نفس الوقت [ملاحظةفاحذر من حزب الله وحزب الدعوة يوماً ما  يأخذون بثأرهم ولو بعد حين].
[[[ ملاحظة وكلمة بسيطة اذا رجعت سوريا قوية فلا تحميكم اسرائيل وامريكا وتكون قطر والسعودية طُعم سهل والكل  ياخذ حقه من السعودية وقطر الجبناء بمال الشعب يحمون انفسهم ويقتلون الابرياء]]]
3- وهذا الناصبي احمد العلواني بتجاوزه الغير مؤدب والغير اخلاقي  يعتقد ويطمع ويحلم ان الحكومة سوف توفر له الحماية والقانون - وان لم توفرُله الحماية  وكل مايريد  فان الحكومة لا توجد فيها ديقراطية ولا تحضر  ****      وهذا هو المطلوب من العلواني تنفيذه للأسياده القطر والسعودية .
4- الناصبي احمد العلواني غبي وجاهل لكونه وسيلة سهلة استخدمته قطر والسعودية لكي يشغل الحكومة اولا
وثانيا الاعلام والصحف يرضي لكي يكسب عدد بسيط من الجهال امثاله و يجعلُ منه رامبو زمانه لأن تهجمه على شخصية عالمية وزعيم اكبر مقاومة  ضد اكبر عدو في المنطقة هو اسرائيل
هذه هي السعودية وقطر النواصب يجعلون من فريستهم  يحلم ويطمح ويطمع للوصول الى اكبر درجة من الاعتقادات والاحلام الفارغة ويصبح كالكلب اسود قبيح  ينبح لكل ما يرى.

 
 

الكاتب: زائر العلواني عبد رخيص عن طريق قطر ليأخذ بثائر اسرائيل [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 06:05 مساء ]



قبل ايام عندما قام الزعيم المقاومة السيد حسن نصرالله خطاب ضد العدو الاسرائيل وكشفه لحقائق  كثيرة كنت رصاصة انتقام في رأس العدو الاسرائيلي  , فقام الموساد بمخاطبة قطر الشقيقة للاسرائيل ان تبحث عن شخص رخيص وغبي  وناصي قح يقوم بالتجاوز والتهجم على زعيم السيد حسن لأرضاء اسرائيل , فوجد قطر احمد العلواني  وجهزه في قناة تعمل لصالح قطر لكي يتهجم على الزعيم المقاومة ويصفه بالكذاب برعونية وغير اخلاقية وتربية شوارع ونواصب     


 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 06:38 مساء ]

النائب احمدالعلواني
بشرفك اذا جان عندك !!!!
لو شايف صورة الهاشمي او حارث الضاري او بن لادن!!!
جان امتلكت الشجاعه وكلت على واحد منهم كذاب

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 07:19 مساء ]

وربك متفوتلك سلامات

 
 

الكاتب: زائر مصيركم جهنم وبئس المصير [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 07:35 مساء ]

وهل موزة امراة جيدة انا لايهمنى حسن نصر الله بس لو قلت انت بان موزة شخصية شاذة وممولة للارهاب وخاصة الارهاب الذى دخل للعراق على يد موزة وال سعود وانت تعرف يابرلمانى ياحقير من اين تاتى الدولارات لكم من اجل تدمير العراق انت وامثالك من طارق عبوة وعلاوى ال سعود  ال موزة تسوى اعمارك ياوهابيين طارق عبوة مقيم بتركيا ويلتقى بالسفير السورى بقطر هذة كلها اثباتات بانكم اتخذتم وظائف فى العراق لتدمير العراق من اجل سيدكم ال صعيون

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 09:11 مساء ]

عسى ان يفتح تصريحه هذا عيون سياسيينا العميان ليعرفوا جيدا ان هؤلاء لا يمكن الركون اليهم. انه بهذا التصريح انما يردد مايقوله الوهابيون بحق الشيعة. والله والله لن يحبونا حتى ولو منحناهم ارواحنا. اتبهوا الى من تتعلملون معهم. هم الاعداء فاحذروهم

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 09:51 مساء ]

وهل من التحضر يا علواني ان تتجاوز على شخصية مرموقة ولها مواقفها المبدئية والعملية في المقاومة ضد اسرائيل، ومن على شاشة التلفزيون؟ هل وصل بك الحقد الطائفي إلى هذا المنزلق التعس. تبا لك على هذا الموقف اللااخلاقي!

 
 

الكاتب: زائر تعليق [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 11:21 مساء ]

هذا هو ديدن اعضاء القائمة العراقية فلقد صرحت دكتوره ندى الجبوري حول مثنى حارث الضاري بان الرجل لديه وجهة نظر الا تعلم دكتوره ندى ان المجرم ابن المجرم قد اوغل في قتل العراقيين الابرياء وقال صراحة نحن جزء من القاعدة ثم اطل علينا العلواني الذي لايحسن الكلام وغير مؤدب لاسباب التالية :- أنا لست مدافعا عن السيد حسن نصرالله ولو فرضنا جدلا ان السيد حسن نصرالله كان مسيحيا غير شيعي ولكنه وقف بوجه اعتى الجيوش في الشرق الاوسط الا وهو الجيش الاسرائيلي الا يستحق هذا الرجل الشكر والثناء والتقدير لابالنظرة الطائفية التي ينظر اليها العلواني ويتهمه بالكذاب ؟ السبب هو كون السيد العلواني طائفي وهابي قذر والسيد حسن نصرالله شيعي امامي ؟
ثم يصف سيدته موزة بالمحترمة لانها تتعامل مع اسيادها اليهود الاسرائيايين وتمول العلواني وقائمته خست ياعلواني مالك كيف عبرت عن ما في داخلك وكم استلمتم من سيدتكم موزة قبحكم الله في الدنيا والاخرة

 
 

الكاتب: زائر هذا الارهابي القميء [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 11:34 مساء ]

هذا العلواني ابن من وصف الانتفاضه بانهم غوغاء وغجر  وشارك صدام المقبور بقمعها وكتب على الدبابه لاشيعه بعد اليوم...ورغم ذلك نجده الان عضوا بالبرلمان العراقي يجب محاكمته على قمعه للانتفاضه الشعبانيه ويجب اعدامه امام عشيرته ...ما هذا الضعف والانبطاح من الحكومه تره صات ماصخه وضحكتوا الناس علينه اقتادوهم للمحاكم الجماعيه او دعوا الناس تقلهم وتحمي نفسها من العراعير لانكم جبناء والدليل الان تركيا تزود العراعير بالسلاح واخرها صواريخ ستريلا وانتم تمنعون مرورها من ايران الى سوريا بامر امريكي لعنكم الله انى تؤفكون

 
 

الكاتب: زائر هذا الارهابي القميء [بتاريخ : الأربعاء 01-08-2012 11:40 مساء ]

هذا العلواني ابن من وصف الانتفاضه بانهم غوغاء وغجر  وشارك صدام المقبور بقمعها وكتب على الدبابه لاشيعه بعد اليوم...ورغم ذلك نجده الان عضوا بالبرلمان العراقي يجب محاكمته على قمعه للانتفاضه الشعبانيه ويجب اعدامه امام عشيرته ...ما هذا الضعف والانبطاح من الحكومه تره صات ماصخه وضحكتوا الناس علينه اقتادوهم للمحاكم الجماعيه او دعوا الناس تقلهم وتحمي نفسها من العراعير لانكم جبناء والدليل الان تركيا تزود العراعير بالسلاح واخرها صواريخ ستريلا وانتم تمنعون مرورها من ايران الى سوريا بامر امريكي لعنكم الله انى تؤفكون
ثانيا الصهاينه انفسهم يشهدون بصدق سيد المقاومه السيد حسن نصر الله وكانوا ياخذون الاخبار الصادقه من قناة المنار اثناء الحرب 2006 فكيف يسمح لهذا الارهابي صبي موزه الملاط به بالتطاول على اسياده بدون محاكمه

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الخميس 02-08-2012 02:29 صباحا ]

علاج أمثالك ليس الأذية الجسدية، بل الإحتقار التام أو الفضح..لا تستحق أكثر ولا أقل. أنت تافه كما مثال الآلوسي ...حشرات إسرائيلية في العراق.. خير ما يفعل الإنسان أن ينفضها عن رداءه بنقرة من أصبعه، ثم يغسل يده بالصابون.

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الخميس 02-08-2012 07:41 صباحا ]

لا أرى أن الحكومه العراقيه ولا من تعول عليهم انت فعلا في اسنادك وحمايتك سوف ! يتمكنون من درء الجزاء عنك ! أنك قد تكون ألآول (من المحسوبين على الجنس الذكوري) الذي سيصادفه ذات المصير الذي نالته شجرة الدر ! كما يخبرنا التأريخ ..وأذ أنك كأرهابي أوغلت يديك في دماء المواطنين الابرياء بوازع طائفي مقيت ! فلن يلائمك سوى ما أسلفنا
ملحوظه : لو كنت عربيا عراقيا مسلما حقا ولما تكن قد أسقطت نقطة الغيره من جبينك !! لما دافعت عن عميل (المباحث المصريه) الديناصور القرضاوي ! الذي يطير الفتاوى لقتل العراقيين من جوار قاعدة السيليه ! في مشيخة الغدر قطر ! المثابه التي أنطلق منه العدوان على العراق ! ثم أيها الكذاب أبن الكذاب ياناقص الآدميه أحمد العلواني ! في أي من المواضع خرج كاذبا عليك السيد حسن نصر الله ؟ سنفهم منك ذلك بعد لآي !!

 
 

الكاتب: زائر القصاص [بتاريخ : الخميس 02-08-2012 03:20 مساء ]

بريئ منك البو علوان يازبالة ولن تمر عليك من دون عقاب بسبب فعلتك المشينة ياعار

 
 

الكاتب: زائر الى نائب برلماني [بتاريخ : الثلاثاء 07-08-2012 02:04 مساء ]

استحلفك بالله لو كنت على خندق المواجهة مع اسرائيل هل كنت لتقاتل ام لكنت موليا الادبار .ومن جهة اخرى بدلا من اتخدم العراق والعراقيين اراك انت والكثير من (ساسة ) البلد تنتقدون وتتوعدون وتهددون وكأن البلد (مال الخلفك ) ,استحي من نفسك ولا تخلي نفسك بالميزان وية السيد نصر الله فشتان مابين الثرى والثريا .
واخيرا حشرك الله مع (موزة وبعيرها ) و(القرضاوي المجرم ) انت ومن لف لفك .