الرئيسية | أخبار | مقالات | تحت المجهر | أضواء | حديث الساعة | صورة وتعليق | المنتدى | الأرشيف | سجل رأيك | rss | إتصل بنا

ارشيف عراق القانون
مهم جدا: تم الانتقال للتصميم الجديد، يمكن الانتقال بالضغط هنا. وستبقى هذه الصفحة للارشيف فقط

 

New Page 6

 نوري المالكي متورط بقتل العراقيين..!!


 

 فالح حسون الدراجي
   أضحكني أمس الأول النائب (الصكاك) طارق الهاشمي، وهو يتحدث عن الإرهاب في العراق، وقتل العراقيين الأبرياء، ويطالب القضاء العراقي بالتحقيق مع (القتلة) ومحاكمتمهم.
وللحق فإن هذا الرجل لا يستحي. إذ كيف يتحدث عن الإرهاب، وهو الراعي الأول للإرهاب في العراق – طبعاً بعد سيده وولي نعمته، راعي الإرهاب الرئيسي، مشعول اللشة نايف عبد العزيز- وكيف يتحدث عن قتل العراقيين بينما تتلطخ صفحات سجله المخزي بدماء مئات العراقيين الأبرياء.. والأغرب حديثه عن العدالة، والقضاء، والمحاكمة، وهو الهارب من العدالة، والشالع من المحاكمة، والحاقد على القضاء !! ولعل القضية الأكثر مدعاة للضحك، هي إتهامه للمالكي بالإرهاب!! إذ يبدو أن الأخ (أبا زياد) قد فقد صوابه، وتيه صول چعابه، ولم يعد يفرق بين (ذاك الشي... واللحاف)!! حيث لم يجد شخصاً آخر يتهمه، ولا رجل بريئاً يلقي عليه تهمة قتل العراقيين، فذهب عظم لسانه (الزفر) هذه المرة الى دولة رئيس الوزراء نوري المالكي..
والحقيقة إن هذا الإتهام الفطير لم يدفعني وحده للضحك، إنما الذي دفعني أكثر هو خلطة الغباء والحماقة، والكذب، والتشويه والتمويه، وقلة الذوق، وعدم الحياء، التي قدمها طارق على طبق من السفالة الطائفية الكريهة في خطابه الإعلامي الكارتوني.. خصوصاً عندما عرض هذه الخلطة علناً وهو يعرف أن للناس عقولاً تفكر. حيث إدعى قبل ثلاثة أيام أن سفير سوريا في العراق المنشق عن بشار الأسد في الأسبوع الماضي قد إتهم نوري المالكي بقتل العراقيين..!! يعني (عيرتني بعارها.. وركبتني حمارها)! والمضحك ان الصكاك طارق الهاشمي قد دعا القضاء العراقي للتحقيق في تصريحات السفير السوري المنشق التي ادلى بها لشبكة سي أن أن الأمريكية يوم الأحد الماضي.. والتحقيق بشأنها مع نوري المالكي..!! إن الهاشمي حين يلقي هذا الإتهام البطيخي الحبزبوزي على المالكي ويضع على لسان السفير السوري نواف الفارس كلاماً لم يقله الرجل قط إنما يكون قد وصل لواحد من امرين، أما أن يكون دخل مرحلة اليأس - مع الإعتذار للنساء اللواتي يصلن سن اليأس- وأما أن يكون قد وصل لمرحلة الجنون الكامل، فراح يخيط ويخربط براحته.. وإلاَّ بربكم كيف يتوهم (طروقي) مثل هذا الوهم السخيف، فيعتقد أن السفير السوري قد قال هذا الكلام (وهو لم يقله قطعاً)..!! وهنا أظن أن الهاشمي قد أصيب - كما هو حال الكثير من السياسيين العراقيين، وحال الكثير من الطامحين بمنصب رئيس الوزراء - بعقدة مرضية جديدة اسمها عقدة نوري المالكي لا تنتهي إلا بانتهاء فترة حكم المالكي!! ولكي يطلع القارئ الكريم على تصريحات السفير السوري نواف الفارس كاملة، ويقارن بينها، وبين ما وضعه على لسانه طارق الهاشمي من أكاذيب، لعله يستطيع ان يجد فيها الذي لم أجده أنا، فيكتشف بنفسه الحالة المرضية التي وصل اليها طارق الهاشمي.
حيث يقول نواف الفارس في تصريحه لشبكة السي أن أن الأمريكية نصاً: إن النظام السوري مسؤول بصورة مباشرة عن مقتل آلاف العراقيين.. وقوات التحالف، حيث قدم الكثير من التسهيلات عبر تدريب مقاتلي تنظيم القاعدة، وتوفير مخبأ آمن لهم وتشجيع الشباب المتحمس في سوريا على الذهاب إلى العراق للجهاد. وفي مقابلة أخرى قال السفير المنشق لصحيفة صنداي تلغراف الأحد إن النظام السوري بدأ يشعر بالخطر بعد غزو العراق عام 2003، وشرع في التخطيط لعرقلة القوات الأميركية داخل العراق وشكّل تحالفا مع القاعدة، مما شجّع العرب وغيرهم من الأجانب للذهاب إلى العراق عبر سوريا بتسهيل من حكومة الأخيرة.
وأشار الفارس إلى أنه تلقى أوامر شفهية أثناء عمله محافظا في تلك الفترة لتسهيل مهمة أي موظف مدني يرغب في الذهاب إلى العراق، ويعتقد أن النظام السوري لطخ يديه بالدماء ويجب تحميله المسؤولية عن العديد من الوفيات في هذا البلد.
وقال إنه يعرف شخصيا العديد من ضباط الارتباط في الحكومة السورية الذين ما زالوا يتعاملون مع تنظيم القاعدة الذي يرغب النظام في دمشق بـ"استخدامه كورقة مساومة مع الغرب".


وهكذا تجد عزيزي القارئ أن المتهم الأول والأخير هو النظام السوري وليس غيره، فهل إن نوري المالكي رئيس وزراء النظام السوري.. ام إنه رئيس وزراء (النظام العراقي)؟!!

المحرر: مصطفى الحسيني

  

   

  438    2  
 
 

أدوات  :

  طباعة الموضوع  |   أرسل تعليق  | حفظ الموضوع     

 
الكاتب: زائر استاذ فالح ماعنك شغل وعمل [بتاريخ : الجمعة 20-07-2012 11:01 صباحا ]

النخله العراقيه الشامخه استاذ فالح تلطخ قلمك الشريف بأسم هذا الجراب طارق الهاشمي اني ادري هذا مو كد مستوى التفكير والكتابه وان شاء الله هاي ماتكرر بعد ولكل حصان كبوه

 
 

الكاتب: زائر يا ضوه اولاياتنا اشعندك خبر [بتاريخ : الأحد 22-07-2012 05:48 صباحا ]

ياضوه اولاياتنا يا ابو حسنين احنه نعرف طارق عبوه ونعرف ابااسراء لاتنكس قلمك الطاهر بيه والله لو يصرح مليار تصريح  !!!!احنه ماهمنه الوكت احنه  تعبنا السهر ,يا ضوة ولاياتنا .الليل أنقضى. جانا صبح الخير بالحب والرضا





شفيلد بريطانيا


 
 

 


 

Copyright© 2009 بإستخدام برنامج البوابة العربية 2.2