الرئيسية | أخبار | مقالات | تحت المجهر | أضواء | حديث الساعة | صورة وتعليق | المنتدى | الأرشيف | سجل رأيك | rss | إتصل بنا

ارشيف عراق القانون
مهم جدا: تم الانتقال للتصميم الجديد، يمكن الانتقال بالضغط هنا. وستبقى هذه الصفحة للارشيف فقط

 

New Page 6

 مها الدوري تفجر قنبلة جديدة


 

 سيد أحمد العباسي
  
بسم الله الرحمن الرحيم
من الذين هادوا يحرفون الكلم عن مواضعه

لايكاد يمر يوم الا ونجد مها الدوري في احدى القنوات وهي ترعد وتزبد بسبب وبدون سبب . وفي كل مرة اسأل نفسي ما الذي يجعل مها الدوري تصرخ بكل ما أوتيت من قوة وتنفعل على كل اشارة أو موضوع أو حديث يذكر أمامها  !!
وجدت ان النائب مها الدوري أما مريضة أو مصابة بهوس الجنون او الشهرة وذلك بقصد لفت الانظار اليها . وفي كل لقاء كانت تتهجم بشدة على دولة القانون دون بقية الكتل الاخرى . مما اثار استغرابي كثيرا . تابعت أكثر من حلقة لها .
كان لها لقاء في قناة السومرية مرتين . ولقاء اخر في البغدادية . ولقاء اخر لااذكر بالضبط اين شاهدته . وفي كل هذه الحلقات كانت ترمي الكرة في ملعب التحالف الوطني . بل كان تركيزها منصب صوب دولة رئيس الوزراء نوري المالكي . وقد يكون عذرت الست مها انفعالاتها لانها قد تكون مظلومة اولا وثانيا انها مسيرة وليست مخيرة ولكنني لم أغفر لها انفعالاتها وصراخها لانها امرأة !!
وكنت أبذل جهدي لكي أجد مبررا لهذا الهوس الذي اصابها حتى لااكتب عنها لانني كنت اريد امسك موضوعا واحد مفيد أو جملة مفيدة أوقضية كبيرة تستحق ان نقف عندها ولكن للاسف كانت فارغة والقصد من هذه الفوضى لكي تقول للجميع اتحداكم ان تصرخوا مثلي لكي تشعر الاخرين بالضعف امامها !!
كنت ارى خيبة أمل في وجه كل مقدم برنامج . وكان اغلبهم يطالع في اوراق امامه وهي تتحدث ويتجنب النظر اليها . وهذا يدل على ان الاخرين يستخدموها مطية للوصول الى مبتغاهم وأرسال أس أم أس الى المشاهدين على لسانها !!
وهذه الرسائل هي لسان حال القناة المقدمة للبرنامج . واسلوب من اساليبها الضالة والتي تجعل المشاهد ينبهر بهذا [ العياط ] لكي تلفت الانظار وهي تضيق الدائرة على كل شيء اسمه نوري المالكي في العراق . فلو ماتت قطة بالصين أو سقط جدار برلين من جديد هذا اذا كان كان هناك جدار تتهم المالكي بتهديمه !!
وقد فضحت الدوري نفسها بقنبلة من العيار الثقيل الجمعة وبتأريخ 20120606
عندما كانت في اجتماع نسوي لقيادات نسوية في التيار الصدري يعملن في مايطلق عليه بمشروع [ ممهدون ] في مدينة الصدرحيث قالت : البداية كانت عندما وجهت دعوة لسيد مقتدى لزيارة اربيل من قبل رئيس الاقليم مباشرة وكان قبلها هناك لقاء ودي بين الصدر ورئيس الوزراء في ايران عند زيارة الاخير طهران على رأس وفد حكومي رفيع وقد تفاجأ الصدر عند زيارته اربيل بوجود علاوي واسامة النجيفي والاعداد لاجتماع خماسي يحضره رئيس الاقليم ورئيس الجمهورية  وهذا لم يكن في الحسبان !!!
واضافت الدوري مستدركة : السيد لم يرجع الينا كقيادات في التيار لنحذره من مخاطر هذا الاجتماع . لذلك اتخذ السيد قرار في ساعتها دون الرجوع الينا  وهذا سيكلفنا الكثير من جمهورنا الذي يعتقد الان اننا نعمل ضد مصلحة التشيع !!!
الان كيف تفسر لنا الدوري هذا الفلم الهندي ؟ ماذا سيكون تبريرها في اللقاء القادم ؟ وكيف ستشرح لنا هذه الاحجية وهذه الالغاز ؟
فكلامها في مجلس النساء يختلف مئة وثمانين درجة عن لقاءات القنوات الفضائية . اليوم على الدوري ان يكون لها موقف والا سوف يخسر التيار بسببها الكثير .
والدليل ان القيادي في مكتب الصدر الشيخ جبار الساعدي اعلن مع 3000 شاب انشقاقهم عن جماعة مقتدى . وأطلقوا على انفسهم اسم [ مجددون ] ويعلنون بقائهم على خط مرجعية الحائري بعد ان ادار مقتدى ظهره له . فماذا تقول الدوري عن هذا الانشقاق وهذا الائتلاف الجديد ؟
وكانت النائب مها الدوري في كل اللقاءات التي تظهر فيها تحضر معها صور واوراق ماانزل لها بها من سلطان . وفي كل مرة كانت تضع صورا للمالكي مع علاوي ومرة مع البرزاني وتضعها امام الكاميرا لكي تريها للمشاهد . وسألها المحاور ماالضير من هذه الصور ؟ وماهي المشكلة فيها ؟ فهو رئيس وزراء ويلتقي مع من يشاء من كافة الكتل فما هي المشكلة ؟ وكان جوابها مرواغا بحيث تقول لماذا المالكي يلتقي مع كل هؤلاء وغير مسموح للصدر ان يلتقي بهم ؟!!!
ولاادري كيف تفكر مها الدوري ؟ وعجبت من سذاجتها وبساطة وضحالة تفكيرها وهي تحمل شهادة دكتور . فأين الثرى من الثريا دكتورة واين الجواب ؟
اذن هذا كل مالديها فلقد عجزت مها الدوري ان تأتي لنا بوثيقة واحدة تثبت على المالكي بأنه مثلا غير نزيه او مرتشي أو أو الخ من اسطوانتها المشروخة !!
ولكننا ومن حقنا كمراقبين ولسنا متحزبين واغلب القراء يعرفون ذلك .  نتسائل ونسأل عن وثيقة مهمة جدا موقعة من قبل الجنرال  [ اوييرنو ] يأمر فيها جنوده بعدم التعرض الى الدكتورة مهى الدوري والتي يطلق عليها [ ماد ] ويقول انها شريكة وصديقة قيمة للقوات الامريكية في العراق !!!!
الان ماهو جواب الست مها على هذه [ الطركاعة السودة ] ؟
واليكم الرابط الذي فيه نسخة من هذه الوثيقة :

http://qanon302.net/news/news.php?action=view&id=17568

ونأمل من الست مها ان لاتطبل في كل قناة وتصب جام غضبها على شخص واحد وائتلاف واحد وتغمض عينيها عن بقية القوائم والكتل وحتى ابتعادها عن المشروع الوطني وعدم انتقادها الدور الخطير الذي يقوم به اقليم كوردستان في سرقاته للنفط والاراضي المتنازع عليها والحدود والمطارات لم نجدها مرة وقفت ضد مشروعهم الكبير على حساب العراق الاتحادي الواحد . فهذا ليس عدلا وليس من الانصاف ان نغمض عين ونفتح عين ياست مها . اليس كذلك ؟
وقد يكون للنائب مها اسبابها ولها الحق بذلك ولكن طريقة الطرح في الحوار ليست صحيحة فقد افقدها الموضوعية .  وجعلتنا نهرب من التلفاز كلما ظهرت في قناة لانه ومع الاسف الشديد حديثها مكرر ومعاد ولايصلح حتى للتدوير !!

المحرر: مصطفى الحسيني

  

   

  1414    18  
 
 

أدوات  :

  طباعة الموضوع  |   أرسل تعليق  | حفظ الموضوع     

 
الكاتب: زائر عياط [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 01:39 صباحا ]

لم استمع لصراخ النائب مهى الدوري (MAD) ولكن اسأل من اطلع على مقابلاتها وانفعالاتها: هل كان عياطها يشبه (عياط) ليث الدليمي في مسرحيته ألاخيرًه على التلفاز المشهورة والتي اثارت جميع المعنيين في المجتمع الفني.

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 03:17 صباحا ]

هل هذا صحيح ؟ مها الدوري هي بنت عادل عبدالله مهدي الدوري المطلوب 52 لدى قوات التحالف
http://iraq.iraq.ir/vb/showthread.php?t=100548

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 06:43 صباحا ]

النائبة التي طلقت زوجها ثم تزوجت احد افراد حمايتها

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 06:51 صباحا ]

الإسم : مها عادل مهدي محمد الدوري
المواليد : بغداد / 1973
الحالة الأجتماعية : متزوجة ولها طفل أسمه( نور الحسين ) وطفلة أسمها ( فاطمه ) .
التحصيل الدراسي : أكملت الدراسة الأبتدائية في مدرسة الشعب الأبتدائية  ثم أكملت الدراسة المتوسطة في متوسطة الأشراق للبنات واكملت الدراسة الأعدادية في أعدادية الحريري للبنات .
تم قبولها للدراسة في الجامعة التكنولوجية ثم حولت أوراقها للدراسة في كلية الطب البيطري / جامعة بغداد، تخرجت من كلية الطب البيطري ضمن العشرة الأوائل للكلية . في سنة التخرج 1996 / 1997 حيث حصلت على درجة البكلوريوس في الطب والجراحة البيطرية .
أجتازت أختبار القبول لدراسة الماجستير في كلية الطب / الجامعة المستنصرية .
حصلت على شهادة الماجستير من كلية الطب / الجامعة المستنصرية . فرع الأحياء المجهرية .
عام 1999 عن رسالة الماجستير الموسومة ( عزل وتشخيص البكتريا الهوائية المسببة لألتهاب الأذن الوسطى القيحي المزمن وأستجابتها للمضادات الحيوية ) .
طالبة بكلوريوس في الفكر الإسلامي / كلية الإمام الكاظم عليه السلام . 2009
طالبة دكتوراه / قسم الأحياء المجهرية / 2009م / كلية الطب / جامعة النهرين .
عينت بدرجة مدرس مساعد في كلية طب الأسنان / الجامعة المستنصرية عام 2000 .
غادرت أراضي العراق متجهة الى سوريا عام 2002 حيث تم فصلها سياسيا من الكلية .
وفي سوريا تم التعاقد مع جامعة إب اليمنية للعمل كمدرس في كلية طب الأسنان / جامعة إب اليمنية . وبقيت تعمل لمدة ثلاث سنوات في جامعة إب . ضمن كلياتها . كلية طب الأسنان و كلية العلوم وكلية الزراعة وكلية التربية وكلية الطب البيطري .
درست فيها علوم البايولوجي والمايكروبايولوجي وعلم الأنسجة .
عادت الى أرض الوطن في سنة 2005 . وأعيد تعيينها في كلية طب الأسنان / الجامعة المستنصرية ضمن قرار المفصوليين السياسيين . وفي نفس السنة تم ترشيحها ضمن قائمة الكتلة الصدرية وأنتخبت عضوا في مجلس النواب العراقي في الأنتخابات التي أجريت في 15 / 12 / 2005 .

.................................................
هذه المسيرة الدراسية كانت مخصصة فقط لمنتسبي جهاز المخابرات الصدامي.

 
 

الكاتب: زائر فاقد الشئ لايعطيه !واسرار مها الدوري [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 08:07 صباحا ]

فاقد الشئ لايعطيه !
تعرف لماذا الرفيقة والمناضلة مها الدوري  ترعد وتزبد بسبب وبدون سبب!! نعم هي ترعد وتزبد لأسباب عديدة لأن فاقد الشئ لايعطيه !
انا اعتقد ان الرفيقة  والصدرية مها تحاول ان تغطي على الاوساخ الموجودة في جعبتها ! وفي نفس الوقت ترسل رسائل عديدة للحكومة اني محمية من الامريكان لانها وكيلة بصورة غير مباشرة او مباشرة هذا اولاً ثانياًانا محمية من الرفاق الصدريين وعلى رأسهم القائد مقتدى!!
هذه المقدمة البسيطة عن رعد وصراخ الرفيقة والصدرية مها الدوري!
اعتقد وحسب تحليلي عن دور  الرفيقة والصدرية مها الدوري! قبل كل شيء اريد اوضح  لمها من هي امريكا  ! ياأيها الرفيقة الصدرية مها انني اعيش  هنا في امريكا منذُ 16سنة واعرف الكثير عنها  ولدية بزنز وعملته بعرق جبني  وتعامل مهم كثيراً واعرفهم فهي دول لا تزال تستعبد الشخص [slave] مهما  كان هذا الشخص ومهما كان مذهبه او لونه وقصره او طوله ,
فمن ناحية المواطن الامريكي  العادي او الغير عادي فهو ماكنة تعمل ليلاً ونهاراً وعندما تعطل او تنتهي صلاحية الماكنة ترمى وتصبح سكراب او تلعب عليها الاطفال كالعجوز في البيت ,هذا الشخص العادي واما الغير عادي اقصد صاحب البزنز فهو كلما يكبر عمله يكثر حليبه ولحمه ,اقصد الاضرائب والفوائد وبعدها ايضاً يصبح سكراب او فرهود لغيره .
واما المواطن الحكومي او الذي يعمل في الدولة فهو شريف ولايخون بلده والسبب هو ليس التربية بل ادبه القانون وعلمه حب الوطن والافتخار ببلده مهما كان !!!
فقط يشترون المرتزقة امثالك ايتها الرفيقة الصدرية مها الدوري ! واما ان يكون المرتزق نوعان :-اول جاء بطوع ارادته وتسليم كل مالديه من اخلاق وشرف وقيم ومبادئ ويصبح عديم اللون والطعم والرائحة .الثاني جاء لكسب المال على حساب االدم وقيمة بلده فلذالك يفضل المال على كل شيء.

فمن اي نوع انتِ ايها الرفيقة الصدرية المناضلة ؟
انا اعتقد انتي من النوع الاول لما يطابق اسلوبك وتصرفاتك وصوتكِ صوت دللالة وطريقتك وخاصة في القنوات المغرظة لشعب والحكومة وتطاوليك على السيد المالكي وانا احب وطني واقدسه وجاعله افضل منكِ ومن ابيكِ ومن تأريخك واسيادك ومن تتعاملين معه بلدي وحكومتي خط احمر عندي وعند كل موطن شريف .حاولي ان تفتهمين هذا الدرس ايتها المغرورة والغيورة على البعث الصدامي والصدري . وعليكِ ان تكوني خادمة لبلدكِ وشعبهِ وحكومته افضل من ان تكوني خادمة للبعث الصدامي والصدري ! وأتركي هذه الموذة انا صدرية من عابت لهج موذة خايسة.
.................................................................................................................................................................
اعتقد ان الرفيقة والصدرية مها الدوري  وهي  بتاريخ 11-5- 2005تعمل مجندة مستخدمة في الفيلق  [Corps ] وحسب الوثيقة  لقائد القوات الامريكية ولديها مسدس  بستل 9mm من نوع Glock 19  وسعره 549.00$  فكيف دخلت الفيلق وثم مجلس النواب ؟؟؟؟؟؟؟
1- كيف دخلت الفيلق  [Corps ] لفترض انها دخلت الفيلق بحجة مساعدة الحكومة العراقية والامريكية والاخبار عن مكان الارهابين والبعثية ؟ فهي تخسئ وتكذب لأنها بعثية بنت بعثي ارهابي  ومطلوب في القائمة . ((ملاحظة هي مجندة مستخدمة وليس عدم تعرض في السيطرات فلذلك أستلمت المسدس
يعني محمية بوثيقة ومسدس ))
2- دخلت الفيلق اما عن طريق احد السياسين من امثال علاوي او طارق الهاشمي لتصبح مجندة مقابل اخراج ابيها  مقابل ان تصبح  كامرة خفية على الحكومة وكشف اسراها وهذا الراي ضعيف جداً لان الحكومة مكشوفة علني , ولو انه ممكن سابقا او بالمستقبل  ,ولأكن اعتقد انها عين خفية وتراقب مقتدى وزمرته والدليل جاءت تسكن في مدنية الصدر وتحمل المسدس حسب الوثيقة [pistol 9mm glock 19 used in "sadr" city ] فهذا له تفسيران:-
1- اما الرفيق مقتدى لايعلم بها انذاك بأنها مجندة في  الفيلق  [Corps ]  ودخلها في البرلمان من احد زبانيته البعثية ولوقيتها وتخضعها وهي تسير بلباس حرباء  وجلد حية مسمومة لكي تكسف اسرار الحكومة للبعث من زمرت الرفيق المناضل مقتدى ,وهذا ممكن جائز ولكن السؤال الوحيد المعقد كيف وصل لها السير والمختطف الجندي الامريكي لها وتم التسليم عن طريقها بأمر من الرفيق مقتدى ؟؟؟
اجواب:-
A- اما مقتدى حقيقةً لايعلم بها انذاك , وبعدها انكشف سرها ,ولم يفعل شيء لها وقاموا بتهديهُ وكشف اسراره ولذلك تحمل العجل الناشف على خده !
B-او الرفيق مقتدى يعلم بها من اول يوم تعرف عليها وجعلها السمسار والتاجر بين مقتدى والامريكان والدليل احتفاضها بالسير والمخطوف الجندي الامريكي
وتسليمه عن طريق الرفيقة والصدرية مها الدوري ,,,,وهذا محتمل جداً .

 
 

الكاتب: زائر مها الدوري من منتسبي مخابرات صدام ومدعومه لحد الان [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 08:58 صباحا ]

كنت في مدينة اب مدرسا والتقيت مها الدوري في تربية اب لانها كانت مسؤولة البعثة العراقية للمعارين والمتعاقدين وهي جاسوسة  لصدام ومخابراته تهدد المدرسين العراقيين المغتربين علاقاتها المتمييزة مع السفارة العراقية وكلامها لايخلوا بالمديح لصدام بمناسبة او غير مناسبة واسطوانة الفصل السياسي مشروخة كيف تفصل سياسيا وكانت مسؤولة عن البعثة العراقية وعلاقتها مع السفير والقنصا العراقي متمييزة جدا جدا فهنيئا للتيار الصدري هكذا جواسيس !!! .
أتمنى تحريك ملفها المليء بالأجرام وتسببت في خطف المدرسين العراقيين المتعاقدين في اب او غيرها من المعارضين بسبب تقاريرها الى السفارة في صنعاء وكانت المخابرات العراقية وحزب البعث اليمني يراقب كلام وتحركات كل العراقيين العاملين في اليمن فهم جواسيس لصدام وكانت مها الدوري لها علاقة مع قاسم سلام وغيره من قيادات البعث الصدامي والعراقيين العاملين في اب يعلموا بذلك !! .
أين مها من الاستبصار ؟؟؟ أين مها من الفصل السياسي ؟؟؟
نريد ان نسألها عن العشرات من الأبرياء العراقيين التي تسببت في قتلهم وعن العشرات من العوائل لهؤلاء المدرسين التي تسببت في تعذيبهم وقتل أكثرهم في السجون الصدامية .

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 09:18 صباحا ]

اثنان من إخوان البطلة مهى الدوري يحضرون تشيع الاستاذ عبد حمود  بأسم أبناء تكريت نشكر النائبة مهى الدوري ونقول رفعتي راس الدوريين  وانتي أملنا بإسقاط  حكومة ايران

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 09:24 صباحا ]

بعد اعدام صدام جن جنون مهى الدوري  وبدأت  تفقد اعصابها كلما تذكرت او شاهدت نوري المالكي  وفي كثير من الاحيان كنت تسب وتشتم على غير عادتها معنا. وقالت لإحدى صديقتها انها مستعدى. لتفجير نفسها بلمالكي

 
 

الكاتب: زائر مها الدوري لم تفصل من الوظيفة !! [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 09:34 صباحا ]

ان مها الدوري لم تفصل من الوظيفة وانما ذهبت باوامر المخابرات الى اليمن لتعمل جاسوسة على العراقيين وتاريخها حافل بالمديح لصدام والبعث كسيدها مقتدى حيث جرائد الثورة والجمهورية والقادسية وووو من جرائد المقبور كانت لاتخلوا من مدح مقتدى لصدام !! .
وان مها تزوجت سائقها وطلقت زوجها بأوامر من مقتدى .

 
 

الكاتب: زائر هذة تمثل خط سيدتها بنت قائدة معركة الجمل [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 10:59 صباحا ]

اليوم امامي خيوط معركة الجمل سلام اللة عليك ياسيدي ياامير المؤمنين زمان الفتنة التي اثارتة عليك تلك السيدة اليوم نراة يتكرر وبنفس ايد القوم السابقين لان دينهم دنانيرهم

 
 

الكاتب: زائر طلب [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 11:31 صباحا ]

الاخ العزيز كاتب المقال
اتمنى لو نحصل على تسجيل لحديثها مع النساء لان هذا سيفيد بكشفها امام الاعلام والرأي العام فارجو ان توجهنا عن كيفية الحصول على التسجيل مع التقدير

 
 

الكاتب: زائر اضافة [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 01:17 مساء ]

الاخ علي عبد الامير
اضافة الى السيرة الذاتية يبدو نسيت تذكر اخو مها الدوري المدعو عمر الدوري المطلوب للقضاء لارتباطه بالقاعدة

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 06:17 مساء ]

اتمنى التأكد من المعلومات قبل المشاركة في التشهير...اتصور ان الكثير منها خطأ وقد أوضحته الدوري في مرة سابقة، وأتساءل: لماذا لا يفتضح المرء إلا بعد ان يهاجم المالكي؟

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 07:05 مساء ]

اي شخص وليس سياسي يكون عصبيا او متشنج دائما او محتقن متنرفز او يستخدم اساليب الصراخ والصياح والعويل فهو انسان يعتبر فاشل وضعيف وغير واثق من نفسه
ان ابرز صفات السياسي هو ان يكون هادئا رزنا ثابتا وفي احلك الظروف وكلنا قد راينا الرئيس بوش يقذف بالحذاء من الصحفي القليل الادب وهو رئيس اقوى دولة في العالم ولكنه ظل مبتسما ويضحك بوجه الصحفيين لنتعلم ولتتعلم الثوووووووورة مها الدوري السياسة بس يبدو هي كد ما تسوي كعدات مال ملايات اخذت هوايه من صفاتها وكامت تبيعهن علينا بالفضائيات العاوية

 
 

الكاتب: زائر [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 07:53 مساء ]

بالنسبة للسيرة الذاتية اقتطفتها من موقع النائمة ماد الدوري ..
وهذه السيرة هي تاكيد لما قلته من انها احد عناصر المخابرات الصدامية من سيرة دراستها التي كانت تلك المساحة ضيقة جداً بقوانين محصورة لتلك العناصر المخابراتية واتباع النظام.
....................................................................

 
 

الكاتب: زائر سليطة اللسان [بتاريخ : الأحد 10-06-2012 11:16 مساء ]

لازالت  اتذكر  ماقال  ابي  رحمه  الله  عن  العاهره  وهو  ليس  العاهره  من  تعمل  ببيت  الدعاره  وتبيع  الجنس  لمن  يرغب  وانما  العاهره  ممكن  تكون  من  هي  سليطة  اللسان  وتزاحم الرجال  بصراخها  باحثه  عن  الشهره  في  الاعلام  وتضع  رأسها  وتدس  أنفها  في  أمور  لاتعنيها  ..  تذكرت  هذه  الكلمات  وأنا  أشاهد  هذه  القرج  على  قناة  السومريه  تتحدث  بكل  صفاقه  وصلافه  ..  لايسعني  سوى  أن  أقول  آه  يازمن  خرجت  الجرذان  الخنيثه  من  جحورها  بعد  موت  العتوي  ..

 
 

الكاتب: زائر مها الدوري تفجر قنبلة جديدة [بتاريخ : الإثنين 11-06-2012 02:02 صباحا ]

الى خالد اقول تفو عليك وعلى كل خائن لوطنه.
انشاء الله تنحشر مع صدام الجربوع ياخايس .....

 
 

الكاتب: زائر MUSHRAKA [بتاريخ : الثلاثاء 12-06-2012 03:49 مساء ]

اسالو النائبة من اين جئت يوم 6-6 الفائت هل كان في زيارة ارامل نصر الله ام كانت لعمل خيري ام كانت للراحة والاستجمام من فضل الامريكان الي خلوها نائبة والجهلة من امثالها --كفانا تمثيل على بؤس الناس والبطاقة التموينية مسؤولها الكردي الوزير  ------شريكها الذي ياخذ كمارك على الحصة من منافذ الشمال ولا يقبل ان يحاسب--والله استحيت من شفتها وضحكنا ومجموعة من المسافرين على هكذا نواب  --داييحين 24 ساعة لو --عمان  لو بيروت