سربست مصطفى يؤكد ان اكثر من ثلث كوادر المفوضية هم من اتباع التيار الصدري

أكد رئيس مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات سربست مصطفى، السبت، ان هناك العديد من مدراء العامين ومايقرب من ثلث كوادر المفوضية هم من اتباع التيار الصدري، مطالباً إياهم بتقديم الاستقالة الجماعية في حال كان  الصدريين صادقين في دعواهم لتغيير المفوضية.

وقال مصطفى في تصريح لـ”NRT”، وتابعه “عراق القانون”، ان هناك اربع مدراء عامين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات واكثر من 30% من كوادرها هم من الموالين لزعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر”، مطالباً إياهم بتقديم إستقالة جماعية في حال كانوا الصدريين صادقين في دعواهم لتغيير المفوضية.

وأضاف، انا ملزم بكشف المزيد من الحقائق في حال بقيت على قيد الحياة، مشيراً الى تلقي مجلس المفوضين تهديدات صريحة من جهات سياسية، مطالباً رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي والامم المتحدة بتوفير الحماية لمجلس مفوضي المفوضية وموظفيها.

ولفت مصطفى الى انه كان من المجاهدين ضد نظام الطاغية المقبور، ومن الذين صدرت بحقهم احكاما غيابية في الوقت الذي كان البعض من السياسيين الذين يطالبون بتغيير المفوضية في ذلك الوقت يتغنون بحبهم للطاغية المقبور.

وشهدت العاصمة بغداد تظاهرة انتظم فيها الالاف من اتباع التيار الصدري، للمطالبة بتغيير مفوضية الانتخابات، فيما تم اطلاق الغازات المسيلة للدموع من قبل القوات الامنية على المتظاهرين بعد توجههم للاعتصام امام بوابات المنطقة الخضراء عقب بيان لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

تعليق واحد

  1. وأكد هذا الكوردي انه سوف لم يترك منصبه في المفوضية الا بأمر من القياده الكورديه !!!!!!!!!!!!!!!!!
    يا عنصري يا منحاز إذن اين النزاهه والخوف من القانون والخوف من الله ؟ ؟ اذا انت وزملاءك الكورد تتبعون وتمشون كالخراف بتوجيهات ما يأمر به كلب القطيع المسعور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .

    اذا تم الأخذ بنظر الاعتبار سرقات و رواتب الاكراد ومخصصات ونفقات النواب والوزراء والمدراء العامين وباقي الموظفين الاكراد وأمثال هذا السربست وتكاليف العديم الفاءده كثير التكلفة معصوم الكوردي لم يعد هناك ادنى شك ان الاكراد نجحوا باغتصاب وبالاستيلاء على 100% من نفط كوردستان و ليس هناك اي شك ان 50% من عائدات نفط باقي العراق تذهب كرواتب ونفقات وسرقات وتكاليف لهوءولاء العنصريين الذين ليس لهم اي حب او ولاء للعراق وحتى أصغرهم في بغداد يقولها وبكل وقاحه انه فقط يمتثل لاوامر الاقليم ! رغم ان العراقيين المساكين يدفعون رواتب ومخصصات هذا العنصري وامثاله .

    بالتوازي مع الجهد الذي بذله الاكراد لاغتصاب نفط العراق لم يعد هناك ادنى شك ان الاكراد يسيطرون على كل مفاصل الدوله العراقيه وهم من يحكم العراق فعليا وهم من يسعى للتخريب والانتقام على ألطريقه الداعشيه الناعمه

    حبا بالعراق كان أولى بالمتظاهرين وقائدهم المتخبط تنظيف وتعقيم رئاسة الجمهوريه والحكومه والبرلمان والوزارات ودوائر الدوله والجيش من هوءلاء الانتقاميين العنصريين كما يتم التعقيم والخلاص من الجراثيم .

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشمري يطالب رئيس مجلس محافظة كربلاء بالاعتذار رسميا وعدم المساس بالحريات المدنية

اكد رئيس الكتلة النيابية لائتلاف الوطنية كاظم الشمري، الاحد، تصريحات رئيس مجلس كربلاء جاسم الخطابي تجاه ...