عملية عسكرية جديدة في منطقة البو بالي في اطراف الرمادي

عمليات صحراء الانبار الجيش العراقيكشف مجلس محافظة الانبار، الاحد، عن بدء عملية عسكرية لتحرير منطقة البو بالي في اطراف الرمادي من سيطرة العناصر المرتبطة بما يعرف الدولة الاسلامية في العراق والشام “داعش”.

وقال نائب رئيس المجلس فالح العيساوي، إن “عملية تحرير البو بالي من سيطرة المسلحين بدأت منذ الخامسة فجرا من عدة محاور ونتطلع الى انتهاء الازمة في اقل الخسائر”.

واضاف العيساوي ان “حي 60 والملعب في وسط الرمادي لا يزالان موقع نشاط لعناصر مسلحة، فيما الفلوجة (جنوبا) تتجه نحو الهدوء”.

ولفت الى ان “المجلس يدعم اي حل في الفلوجة حتى وان كان تدخلا من الشرطة والعشائر اليها من دون الجيش”.

واشارت مصادر مطلعة الى ان “اشتباكات عنيفة اندلعت في منطقة الخالدية وكبدت بحسب الانباء الاولية انتصارات عسكرية مهمة”.

كشف مجلس محافظة الانبار، الاحد، عن بدء عملية عسكرية لتحرير منطقة البو بالي في اطراف الرمادي من سيطرة العناصر المرتبطة بما يعرف الدولة الاسلامية في العراق والشام "داعش". وقال نائب رئيس المجلس فالح العيساوي، إن "عملية تحرير البو بالي من سيطرة المسلحين بدأت منذ الخامسة فجرا من عدة محاور ونتطلع الى انتهاء الازمة في اقل الخسائر". واضاف العيساوي ان "حي 60 والملعب في وسط الرمادي لا يزالان موقع نشاط لعناصر مسلحة، فيما الفلوجة (جنوبا) تتجه نحو الهدوء". ولفت الى ان "المجلس يدعم اي حل في الفلوجة حتى وان كان تدخلا من الشرطة والعشائر اليها من دون الجيش". واشارت مصادر مطلعة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.75 ( 4 أصوات)
0

اترك رد