جوي عياد

عالمة الفلك المصرية “جوي عياد” تتوقع ان يكون 2014 عاما لانتهاء دوامة العنف في العراق وسوريا

توقعت الفلكية المصرية جوي عياد في توقعاتها لأحداث العام القادم 2014 للعراق وسوريا عن انتهاء دوامة العنف فيهما.

وقالت العالمة الفلكية المصرية أن” العام الجديد سيكون بداية لانهيار أو أفول أمريكا، متوقعة أن تنفذ اسرائيل ضربة لإيران وأن يبقى الرئيس بشار الاسد في السلطة وأن تنتهي دوامة العنف في سوريا والعراق”.

وكانت عياد قد توقعت في عام 2013م بأفول حكم الإخوان حينها حيث حددت تاريخ 30/6 بأنه تاريخ سقوط الإخوان وعزل مرسي وهو ما حدث.

وقامت قناة صوت روسيا بإجراء ثاني مقابلة مع عالمة الفلك المصرية بعد أن كانت قد أجرت معها لقاء قبل أشهر توقعت فيها بهبوط الثلج في مصر وصعود روسيا من جديد إضافة الى توقعات عدة حددتها بالتاريخ وبالأسماء وكانت من توقعت بخروج أمير قطر السابق من الحكم قبل نهاية 2013م وكذلك توقعت بأمطار وفيضانات بالمملكة السعودية.

5 تعليقات

  1. قبل ايام معدوده وقع الرئيس الامريكي بارك اوباما على ميزانيه وزاره الدفاع للعام 2014 والبالغه 632 مليار وثمنمائه مليون دولار, ياام الافول عزيزتي هاي ميزانيه وزاره واحده واعتقد تعادل ميزانيات الدول العربيه والاسلاميه مجتمعه فما هو مجموع ميزانيات الوزارات الاخرى للولايات المتحده ياترى , هاي ياافول يادجاله.
    والمصيبه يأتينا من يريد ان ياكل بعقولنا حلاوه ويقول نقاتل امريكا لو مثل هاي تقول افول

  2. كذب المنجمون و لو صدقوا- يا اخوان, دعنا نركز على ايماننا بالله و بذل قدراتنا لحل مشاكلنا

  3. طبعا هاي البربوك ادكول المالكي راح يخس الانتخابات وان الحكومه هي من تفجر الناس للاسف هاي العاهره تعمل بايحاء من مخابرات مصر القذرة التي توالي ال اسعود دمتم

  4. هذه مخابرات مصريه …

  5. من يقرأ كتب نوستر اداموس ..بجدية .. وبمعرفة عميقة للسياسة الدولية ..يدرك ارتباطات هؤلاء المنجمين الذي يدعون التنبؤ ومن اين تاتيهم هذه الايحاءات المبرمجة سلفا ولعشرات السنين مقدما . المصيبة ان الكثير من المثقفين يصدقوهم .

اترك رد