اصول صدام حسين الهندو-آرية بحسب السلالة الجينية

في صباح يوم 23 يوليو 2003 شنت قوات التحالف بقيادة القوات الأمريكية عملية عسكرية على مخبأ عدى وقصى صدام حسين في مدينة الموصل قتل فيها عدي وقصي ومصطفى (ابن قصي).

وأدى ذلك، الى صعوبة في التعرف على رفات و جثامين القتلى من أبناء صدام حسين وسط حراسهم و معاونيهم، وللتعرف عليهم أكثر تمت أجراء عملية فحص الحمض النووي لأحد أبناء صدام حسين ومقارنتها مع تلك الخاصة بصدام نفسه عندما ألقي القبض عليه و للتأكد أيضا من هويته كذالك.

وذالك عبر استخدام فحص أتوسومال Autosomal STR واللذي يسمح أيضا بتحديد السلالة الذكرية أو الأبوية بقراءة المركرات في الحاسبات الجينية.

وبواسطة ذالك، تم التأكد من تطابق سلسلة المركرات بين صدام حسين و ابنائه و اللتي كانت متطابقة، مايشير أن أبناء صدام حسين قد قتلوا فعلا في عملية الموصل اللتي شنتها القوات الأمريكية و أن عينة صدام حسين هي تخصه ولا تخص شبيها له بسبب رابط الأبوة.

 

جدول تحديد كل المركرات بين عينتي صدام حسين الاب و أبنه 

أما فيما يخص السلالة L ،فهي سلالة منتشرة بشكل خاص في جنوب أسيا خصوصا بباكستان بنسبة 14% و الهند و طاجكستان و بلوشستان ايران و أفغانستان وبنسب ضعيفة أقل من 5% في عموم الشرق الأوسط و اعلى نسبة توجد عند القوميات الدرافيدية بجنوب الهند كالتاميل بنسبة 80% وعند قبائل بفيدرالية كوجارت بالهند بين 68% حتى 7%. كما تنتشر  عند قومية البلوش في كل من ايران و باكستان، بنسبة 28%.

وهو هابلوغروب خاص بشعوب جنوب اسيا الاصليين ويعتقد انه ظهر في جنوب اسيا منذ 30الف سنة، وانتشر فيما بعدها للشرق الأوسط، حيث وجد في جنوب أيران بنسبة 22% و شرق سوريا بنسبة 51% وعند السعوديين  بنسبة 15.6%، أما في العراق فهي فقط بنسبة 3% وبالتالي فان سلالة صدام حسين تنتمي لأقلية ذات أصول ايرانو_هندية ذابت في العراق وربما ترافقت مع الهجرات الأيرانية و الهندو-ارية من أواسط و جنوب اسيا خلال مراحل متعددة من غزو العراق لدى هته الشعوب الهندو-آريةالهندو-آرية.

جدول توزيع يرلسلالة L في الشرق الأوسط.

خارطة توزيع السلالة L في الشرق الأوسط 

وبهذه النتيجة الواضحة، نكون قد أسدلنا الستار عن ماهية سلالة صدام حسين واللتي طرح فيه موضوع أصوله الكردية من تكريت و العربية الكثير من مداد الحبر …

لتقول نتائج الحمض النووي كلمتها، وبالتالي تنهار أسطورة الأصول العربية لصدام حسين مع تناسبية محتملة لأصول كردية حيث تتواجد السلالة L بنسبة  2.1% بينهم.

وخصوصا وان منتديات الحمض النووي العربية ترفض وبشكل قاطع وحازم ان تكون السلالة L مكونا من مكونات العرب.

مخطط توزيه السلالات الأبوية عند القومية الكردية

2 تعليقان

  1. الله لاينظر الى الطغاة والظالمين . يوم قيام الساعة . لان الظلم كفر والكفر امام وحدانية وقدرة الخالق منهار . لان ظلم الظالم لايتحملها الحجر والمدر . فكيف باناس ابرياء من الشعب العراقي الجريح . ولايزال رياح ظلم هذا الظالم تهب على عقول كثير من الناس من العراقيين الذين لاياخذون العبر من الاحداث التاريخية واحداث الحاضر . عليه فنحن لانفرح بما نسمع من بحوث اوقراءات عن هذا الفاجر الفاسق الضال المغضوب عليه ولاسلسلته الوراثية . نحن نبحث اليوم عن مخرج نتمكن من القضاء على بؤر الفساد وامفسدين واللصوص . للحصول على الطمانينة والاستقرار لنفوس الايتام والثكالى من بني شعبنا المغلوب على امرهم من قبل امثال هؤلاء الطغاة . ومن يسيرعلى خطاهم \اللهم العن كل من يريد المساس بامن وسلامة الوطن والمواطن الحر العراقي . وبارك الله بكل وطني غيور يئن قلبه من اجل الحق العراقي ونشر الخير لكل انسان يحب الخير للجميع وللانسانية كلها . وشكرا \\\\\

  2. ان صدام الناقص ينتمي الى سلالة وحشية لا تملك شيئا من الرحمة او الشفقة , كما انه ينتمي الى سلالة غبية لا تفقه ولا تحترم الا مبديء القوة , والى سلالة تحمل صفة الجبن في جيناتها الوراثية رغم ادعاؤها القوة والشجاعة وما القاء القبض عليه في حفرة الجرذ الا دليل ساطع على جبنه المنقطع النظير . لعنه الله ولعن محبيه والمترحمين عليه والمتشبهين به من السياسيين الجدد .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي صفحة الاشراق ومحطة الاضاءة

عبدالخالق الفلاح