عمليات بغداد تنفذ عملية أمنية “مباغتة” في مدينة الشعب شمالي بغداد

أعلن قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي، السبت، عن اعتقال عدد من المطلوبين وضبط أسلحة غير مرخصة خلال عملية تفتيش “مباغتة” في حي البساتين بمنطقة الشعب شمالي العاصمة.

 

وقال الربيعي، بحسب السومرية نيوز، إن “قيادة عمليات بغداد باشرت بعملية تفتيش مباغتة في حي البساتين بمنطقة الشعب شمالي العاصمة بغداد”.

وأضاف، أنه “تم ضبط أسلحة غير مرخصة من ضمنها أسلحة بي كي سي ومسدسات مختلفة الأنواع ورمانات يدوية، وتم اعتقال مطلوبين للقضاء”، مبيناً أن “العملية مستمرة حتى الان”.

جدير بالذكر أن القوات الأمنية نفذت، السبت (30 كانون الأول 2017)، عملية أمنية في “سوق مريدي” شرقي بغداد استمرت ساعتين تم خلالها مصادرة أسلحة واعتقال مطلوبين.

وتوعدت قيادة عمليات بغداد، الأحد (31 كانون الأول 2017)، بشن حملات تفتيش “موسعة” واعتقال أشخاص يمتلكون أسلحة غير مرخصة.

تعليق واحد

  1. ياقوات الداخلية ووزارة الدفاع العراقية \ احذروا من دخول شياطين ووحوش الانفاق الى دخول بغداد \ لان مواكب حزب اللاديمقراطي البارزاني لاتخلوا من خلايا نائمة . ترافق مواكبها عند الدخول الى بغداد وبشتى الطرق . ان الملعون كريم سنجاري وكل من يعوي لمسعود واولهم ابنه مسرور وكل من يحيط بالمكتب السياسي للبارزاني . لاولاء لهم بقدر ذرة للعراق وشعبه . والجريمة البشعة التي حدثت ملازمة بحضور الوفود الكردية الى بغداد . فيها لمسات وجيفة حقدهم لان البارزاني يحمي وحمى ولايزال يحمي المئات من الوحوش السلفية الداعشية . وكل الاحزاب الاسلاموية في الشمال العراقي تحت امرته \ يارجال الامن والشرطة والمسؤولين عن امن بغداد . افتحوا عيونكم بعشرة عيون ولاتفسدوا النصر التي اتت بدماء الشهداء من شعبنا . وليكن في قلوبكم ذرة من الرحمة على ارواح الابرياء وكونوا ناراحامية على رؤوس كل من يسول نفسه لتاذية المواطن العراقي ووطنه . ولاتحسبن الله غافل عما يفعل المجرمون والخونه من اعوان مسعور وبقايا البعث الفاسدين وكل اسلاموي سلفي غارق بالاوهام . وشكرا \\\\\

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العبادي يصل البصرة

وصل رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الخميس، الى محافظة البصرة، فيما ...