الكركوشي يتحدى العبادي في عقر داره !!

تحدى مدير مرصد الحريات الصحفية في نقابة الصحفيين بمحافظة البصرة منتظر بخيت الكركوشي, الاثنين, رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بأن يسمح له بمقابلته لمدة ساعة واحدة فقط، بقصد الحديث عن هموم البصرة وحقوق اهلها.

 

وقال الكركوشي في اعلان التحدي الذي نشره على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، تابعه “عراق القانون”، :-

هام إلى السيد حيدر العبادي …!!

مر اسبوع تحدي المسؤولين وانا لم اتحدى اي شخص، واعتقد ان الوقت قد حان لإعلان التحدي.

وأضاف، انا ” منتظر بخيت الكركوشي”، شاب من مدينة يتنفس أهلها الموت، من مدينة أهلها بين شهيد وجريح وبين فقير ومريض، من مدينة ينعم العراق بخيرها وأطفالها يجوبون الشوارع بحثاً عن لقمة عيش.

وتابع الكركوشي قائلا:-  انا من مدينة تلك الأم التي افترشت باب مستشفى الطفل للأمراض السرطانية وهي تترقب المتبرعين لإنقاذ طفلها الصغير المصاب بالسرطان نتيجة المخلفات النفطية والذي عجزت المستشفى عن علاجه لنقص الأدوية وغياب التخصيص المالي الحكومي .!!

وأضاف، أنا من مدينة البصرة التي لايذكر اسمها الا عند جباية الأموال فقط، وأنا بأسم مرضى السرطان في البصرة “أتحدى” رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي أن يسمح لي بمقابلته لمدة ساعة واحدة (60د) لا أكثر، لاتحدث له بلسان جنوبي بسيط لا يريد غير حقوق مدينته.

وخاطب العبادي قائلا:- ” إن كنت موافق على هذه المواجهة فانا انتظر الرد من مكتبك”، وإن اهملت الرسالة فهذه خيبة أمل لاكثر من 5 ملايين مواطن بصري بينهم أكثر من ألف شخص ينتظرون الموت لاصابتهم بالسرطان”، لا اعتقد ان الـ(60)دقيقة ثمينة أمام أرواح هؤلاء المواطنين.

ولفت الى انه ينتظر ان تصل رسالته الى السيد العبادي، مؤكدا انها ستصل لكنه لايعرف الرد.

تعليق واحد

  1. لايضيع حق وراءه مطالب \\ وولت ايام الاستبداد والطغيان والدكتاتورية الفردية والخيانة المقيتة \ وقد نشر نور الحق الالاهي على ربوع وطننا بهمة الطيبين الاصلاء من المرجعية المشهورة بالاعتدال والحفاظ على حق المواطن وتطبيق القانون وبيد من حديد على من يسول نفسه بان يخدم الخونة من دول الجوار لجرح مشاعر المواطن العراقي وخلق الفوضى في بلادنا والله من وراء القصد وولي كل حر انساني رحيم وكلنا امل بان تصبح البصرة مدينة المجد والعلى وترفع راس احرار العراق الى العلى وشكرا \\\\\

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أعلنت قيادة عمليات فرض الامن في كركوك السيطرة على سد الموصل