A Hezbollah supporter, holds a poster of Hezbollah leader Sheik Hassan Nasrallah with the Arabic words reading: "I always promise victory" during a rally to mark the third anniversary of the 2006 Israel-Hezbollah war, in a southern suburb of Beirut, Lebanon, Friday Aug. 14, 2009. The leader of Lebanon's militant Hezbollah Sheik Hassan Nasrallah says his group will hit Israel's main city of Tel Aviv if Israeli forces attack Beirut or the guerrillas' stronghold in its southern suburbs. (AP Photo/Hussein Malla)

نصر الله: مساحة تواجد داعش أصبحت ضيقة بعد تحرير الحويجة

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، اليوم الأحد، أن تحرير قضاء الحويجة أسهم في تضييق المساحة التي يسيطر عليها داعش في العراق وسوريا.
وقال نصر الله في كلمة القاها خلال احتفالية اسبوع القادة الشهداء، إن “المساحة التي كان يسيطر عليها داعش تقلصت بعد تحرير قضاء الحويجة خلال الايام القليلة الماضية”، مبينا أن “الوجود الأخير لداعش حاليا هو في غرب الأنبار عند الحدود العراقية السورية”.
وأضاف نصر الله، أن “إصرار المرجعية الدينية والشعب العراقي والحكومة العراقية والقوى السياسية أسهم في الاسراع بحسم المعركة مع داعش”، داعيا في الوقت ذاته إلى “ضرورة إنهاء وجود داعش بشكل وجودي”.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المهندس يدعو الى سحب السلاح من المدن وتقنين وجود المقرات العسكرية

دعا نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الاثنين، إلى سحب السلاح من المدن ...