الصيهود يؤكد ان البارزاني خارج على القانون

أكد عضو مجلس النواب عن ائتلاف دولة القانون النائب محمد الصيهود، الاثنين، ان الديمقراطية التي يوهم بها “البرزاني” الشعب الكردي هي احتكار للسلطة وسرقة لثروات العراق والاستحواذ على اراضيه.

 

 

وقال الصيهود في بيان صحفي اطلع “عراق القانون” على نسخة منه، ان استفتاء “البرزاني” مرفوض داخليا وخارجيا جملة وتفصيلا، وهو لا يعدو كونه محاولة لاثارة مشكلة داخلية مع الحكومة الاتحادية وتصدير مشاكل الاقليم الى خارج الاقليم، وبالتالي يجب على الشعب الكردي ان يعي خطورة “البرزاني” الذي يسعى الى سرقة ثرواتهم ومقدراتهم واحتكار السلطة له ولعائلته، وقبل ان ينخدعوا بمسرحية “الاستفتاء” عليهم اولا ان يدققوا حجم ثروات البرزاني وعائلته ومن اين جاءت “.

 

واضاف، ان البرزاني مفتعل للازمات وعلى الحكومة التعامل معه كشخص خارج عن القانون ، مبينا ان بقاء محافظة كركوك تحت سيطرته يهدد امن واستقرار مكونات الشعب الموجودة بالمحافظة.

ولفت الى انه من واجب الحكومة الاتحادية الحفاظ على امن وسلامة اراضي محافظة كركوك وسنجار وسهل نينوى وباقي مناطق الموصل من سيطرة عصابة ” البرزاني” واعتماد مبدأ القوة في السيطرة على هذه المناطق وتحريرها “.

2 تعليقان

  1. يا صيهود لو كان للبارزاني قانون يطبق على الجميع اي القانون فوق الجميع كما في الدول الديمقراطية الحرة التي فيها حقوق الشعب خط احمر \\ لحقق ما يريد من رغبات ولكن الدكتاتور لايتنازل حتى وان كانت القضية بينه وبين خالقه الدكتاتور مصيره المحتوم مصير المقبور وهتلر وستالين والقذافي ومبروك عليه الاستقلال اذا كان صادقا ولكنه ماكر خداع كذاب يالي للبعث والوهابية واردوغان \\ ولكن انه يصنع الازمات لتخريب العراق ظانا منه بانه على حق والباقين على باطل وسوف تاتي الايام ونرى ماذا يفعل مسعود الفاشل المخرب سوف يقول نجحنا في الاستفتاء ولكن لانعلن الاستقلال لان الظرف الحالي غير مناسب وليس في صالح الانفصال كلام فيها الحقد والكراهية لانه يستخف بقومه ولا ولاء له ولزمرته المحيطين به للعراق فكيف به مع الحكومة الفيدرالية واقول بان لسياسيينا الفا شلين في الحكومة ومن كل الاحزاب والتيارات ساعدت على خلق الازمات المسعورية وتضعيف السلطات التنفيذية العراقية بعد تشكيل الحكومة المنتخبة ووجود نواب ووزراء ورؤساء الجمهورية من خانة الكرد دولتان في وطن واحد ياللمهزلة والسخرية وشكرا \\\\\

  2. صح النوم!! .. هذه العائلة خاصة (عائلة البارزاني) خارجة عن القانون منذ سبعين سنة.. فهي تخرج على القانون بأوامر وتدخله مرة أخرى بأوامر ثانية …

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد بن سلمان يؤجل زيارته للعراق بسبب زيارة الجعفري الى الدوحة و لأسباب أخرى !

أكد مسؤولون عراقيون وأعضاء في البرلمان العراقي أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أجل زيارته للعراق ...