مسلحون مجهولون يهاجمون منزل صحفية شرق بغداد

يدين المرصد العراقي للحريات الصحفية الإعتداء المسلح المجهول الذي تعرض  له منزل الزميلة (هبة حسين) شرق العاصمة بغداد منتصف ليل الجمعة على السبت، وأسفر عن أضرار مادية بليغة دون وقوع إصابات في ساكنيه ويطالب المرصد القوات الأمنية بتحقيق شفاف لمعرفة الجهة التي تقف وراء هذا العمل الإرهابي وتقديم المسؤولين عنه الى القضاء.

الزميلة هبه حسين التي تعمل محررة للأخبار في وكالة أنباء “نينا” وتشغل منصب نائب رئيس رابطة الصحفيين والإعلاميين الشباب في نقابة الصحفيين العراقيين، أبلغت المرصد العراقي للحريات الصحفية، عن تعرض منزلها الى إعتداء مسلح مجهول الليلة الماضية في الساعة الواحدة والنصف تقريبا ما أسفر عن تحطم زجاج سيارتها الشخصية إضافة الى إختراق الإطلاقات النارية الباب الرئيسي للمنزل وزجاج نافذة غرفة الاستقبال وإختراق رصاصات المسلحين جدران المنزل، دون إصابات بشرية لإنتقال أفراد العائلة الى مكان آخر في البيت.

وأوضحت حسين، إن والدها ذهب على الفور  لمركز شرطة المنطقة للإبلاغ عن الحادث إلا إن ضابط الشرطة الخافر رفض تسجيل الدعوى، بذريعة انتهاء الدوام الرسمي، وفيما تأجل الأمر لصباح اليوم السبت، الا أن الشرطة لم تخرج للكشف الموقعي للحادث.

9-9-2017

hadee jalu maree

009647702593694

pdciraq19@gmail.com

 

هادي جلو مرعي

رئيس المرصد العراقي للحريات الصحفية

009647702593694

تعليق واحد

  1. لتراجع الصحفية هبة حسين حساباتها ان كانت قد انتقدت شحصية معينة او حزب من احزاب العراق وستعرف حتما من هم المسلحين المجهولين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطالب النازح والبصير يناشد وزير التعليم العالي لإستجابة طلبه

طالب “بصير” يتميز بشدة الذكاء ويمتلك قدرات عقلية وسمعية كبيرة، ورغم أنه “ابن شهيد” وأدى ...