البحرينية سلوى ناصر تفوز بـ”فضية ” سباق 400 متر في بطولة العالم لالعاب القوى بلندن

فازت البحرينية الشابة سلوى ناصر بـ”فضية” سباق 400 متر، الأربعاء، في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة في لندن، لتضيف ميدالية رابعة لحصيلة الإنجازات العربية في المنافسات.

وحلت سلوى ناصر (19 عاما) في المركز الثاني بعد الأميركية فيليس فرانسيس التي سجلت 49.92 ثانية، متقدمة على البحرينية التي سجلت رقما شخصيا جديدا (50.06 ثانية)، وأليسون فيليكس (50.08 ثانية) صاحبة البرونزية.

وقالت بطلة العالم تحت 18 عاما في 2015: “أنا فخورة وسعيدة ولم أتوقع ميدالية. لا يتعلق الأمر بالفوز على فيليكس بل بإحراز ميدالية وتحسين وقتي. السباق كان قاسيا بسبب برودة الطقس وحاولت تقديم الأفضل. أعتقد أن المرة المقبلة قد أحقق الفوز إن شاء الله. لم أغير شيئا في تدريبي هذه السنة بل عملت بجهد”.

وتابعت سلوى ناصر: “كنت متوترة، ولأكون صريحة الكل يكون متوترا. لكن عند حاجز الانطلاق كل الأمور تزول ويجب أن تكون جاهزا. ضغطت في السباق ولم أكن أدرك مركزي. لم أفكر بفيليكس ولم أشاهد أحدا أمامي”.

وعما إذا كانت ستشارك في سباقات أخرى، قالت: “الآن أركز على 400 متر وربما في المستقبل أخوض 200 متر”.

وختمت: “هذا إنجاز كبير. الكل يجب أن يكون سعيدا لأني سعيدة وفخورة بنفسي. سأحتفل مع زملائي في الفريق ثم عائلتي. أحبك أمي، قمت بذلك لأجلك، أشكرك لجعلي أؤمن بنفسي”.

وهذه رابع ميدالية للعرب بعد ذهبية البحرينية شيليمو في الماراثون، وفضية المغربي سفيان البقالي في 3 آلاف متر موانع، وبرونزية القطري عبد الإله هارون برونزية في 400 متر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الراشد يتذرع بسوء حالته النفسية للتهرب من مسائلته عن فساده !!!

اعلنت النائبة هدى سجاد، الاثنين، ان وزير الاتصالات غير مستعد نفسيا للاستجواب، فيما حملت مجلس ...