إعتقال عدد من موظفي ديوان محافظة البصرة ورجال اعمال بارزين على خلفية التحقيق في فضائح النصراوي

أفاد مصدر أمني مسؤول في محافظة البصرة، الأحد، باعتقال مدير العقود الحكومية في ديوان محافظة البصرة وآخرين معه، مشيراً الى اعتقال عدد من رجال الاعمال على خلفية تورطهم بدفع الرشى لمحافظ البصرة ماجد النصراوي.

 

وقال المصدر في حديث خاص لـ”عراق القانون”، ان القوات الامنية اعتقلت، مساء اليوم، مدير العقود الحكومية بديوان محافظة البصرة “جعفر جميل المالكي” وآخرين على خلفية التحقيقات في فضائح الفساد التي عصفت بالبصرة مؤخراً، فيما اكد ان احد المعتقلين يدعى رونق المظفر، وهو صديق مقرب لنجل محافظ البصرة ماجد النصراوي، المدعو “محمد الباقر”، اوضح ان عملية الاعتقال تمت وفق اوامر قضائية.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن إسمه، ان القوات الامنية اعتقلت مساء يوم أمس، السبت، عدد من المقاولين على خلفية تورطهم بدفع الرشى لمحافظ البصرة ماجد النصراوي، بقصد الحصول على عقود المشاريع التي احيلت بعهدتهم مؤخراً، خلافاً للضوابط والتعليمات، مشيراً الى ان ابرز المقاولين المعتقلين هو حاتم الدراجي.

ولفت الى هروب عدد من المقاولين المطلوبين للقضاء عن ذات القضايا، مؤكداً ان التحقيقات في الملفات التي اثيرت حولها شبهات فساد مستمرة، وان التحقيقات ستطال شخصيات بارزة ومتنفذة في البصرة.

2 تعليقان

  1. بعد وكت!…والله الجماعة مستعجلين !!!! الناس صارلهه سنين تصرخ بأن النصراوي وعصابته من المجلس الاسلامى الاعلى(تيار الحكمة والعفة والاخلاق والالتزام بالدين والحفاظ على سمعة مذهب ال البيت والدفاع عن مبادئه ) حرامية وفاسدين وحتى يتعاملون ويه جهات اجنبية لاجل الفلوس ولا احد اخذ كل صيحات اولاد الخايبة بنظر الاعتبار واستمع لمطالبهم …بس والحق يقال النصراوي مو اسوآ من فلاح السوداني او من بهاء الاعرجي او من الدراجي المتدينين الراسكوب او من سوسن الشريفهي…تعددت الاحزاب والحرام واحد . وين تروحون من الله سبحانه وتعالى ؟؟….والله العظيم ثلاثة لو جم واحد من ذوله ينعدمون جان ماكو مسؤول صار حرامي .ثقوا بالله .بس هاي يرادلها محاكم نزيهة و بيهه خير ودوائر نزاهة قوية وزلم حوك عليها العتب تخاف الله وتحب وطنهه و عدهه ولاء اله وتحب شعبهه وتحترمه وتريدله الخير وتبعد عنه الشر …. مو زلم شله واعبر بس حايريلي بالفلوس ومو مهم منين تجي وبالسلطة وبأي ثمن وبأي دعم وبالوجاهة والبوزات والهيوات اللي داخلله خيسه ونجاسه وخوف لا احد يكتشف سرقاتهم وفسادهم و الاعيبهم

  2. جميع المعتقلين سوف لاتتم اداندتهم وستخرجهم احزابهم من التهم الموجهة اليهم مثل الشعرة من العجين
    لان القظاء مسيس وتابع الى الاحزاب الحاكمة ولاكلمة له سوى على الفقير وعلى باعة الاكلينكس وعلى الجائع الذي سرق رغيف خبز ليسد به رمقه

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الراشد يتذرع بسوء حالته النفسية للتهرب من مسائلته عن فساده !!!

اعلنت النائبة هدى سجاد، الاثنين، ان وزير الاتصالات غير مستعد نفسيا للاستجواب، فيما حملت مجلس ...