الجبوري يؤكد مصادقة محكمة التمييز على الاحكام الصادرة بحق محافظ صلاح الدين

أكد عضو مجلس النواب مشعان الجبوري، الأحد، مصادقة محكمة استئناف الرصافة على الاحكام التي ادانت المحافظ أحمد الجبوري بالسجن ثلاث سنوات.

 

وقال الجبوري في بيان اطلع “عراق القانون” على نسخة منه، إن “محكمة استئناف الرصافة، بصفتها التمييزية صادقت على الاحكام التي ادانت احمد عبد الله الجبوري محافظ صلاح الدين بالفساد والسجن ثلاث سنوات متتالية”.

 

ولفت الجبوري الى أن “محافظة صلاح الدين تحررت من سطوة الحرامية واللصوص وعصابات الهمجية ومن ظنوا بقدرتهم على شراء الذمم بالمال”، مؤكدا “فشل كل محاولات المراهنة على كسر ارادة القضاء”.

تعليق واحد

  1. يامشعان وهل انت برئ من الفساد والتواطؤ مع جهات عاملة تخريبية للعراق \\هوشيار السياسيي العامل في وزارات الدولة الموالي لمسعور البارزاني بدرجة مئة في المئة وكان له دور كبير في تاخير الاستقرار العراقي ولايزال وسرق الجمل بحمله وهو في داخل العراق ولايزال يمرح ويسرح مع المسعور الخائن عبد امراء الخليج واردوكان ولم يحاسب من اجل عيون الحزب اللاديمقراطي البارزاني \\ وانت كنت في ايام زمان بوقا اعلاميا قويا لهذا المفسد اللص وتتهم فقيرا من عشيرتك وتفرح بفشله من مركز عمله ان سرق او كان عنده نية السرقة مثلا وانت تفرح بما يصيبه من الم يانائب لو كنت مستقيما كما تدعي لكان يشهد لك اولوا الاشهادمن من يحيطون بك من النواب والاصدقاء والاقرباء ولكنك ترى الابرة في ا عين الناس ولا ترى المخياط في عينك \\ ايها الشرفاء ابتعدوا عن النفاق والدجل والرياء فان خالقكم يحاسبكم على مثقال ذرة من خير اوشر والحسنة بعشرة امثالها ولاتكونوا للخائنين اخوانا وشكرا \\\\\

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التحالف الكردستاني يطالب بابقاء نسبة الاقليم السابقة في موازنة 2018 لحين اجراء التعداد السكاني

اكد النائب عن التحالف الكردستاني، محسن السعدون، امس السبت، ضرورة بقاء نسبة اقليم كردستان الـ17% ...