الربيعي يكشف عن تعرضه لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين مجهولين

كشف نائب رئيس اللجنة الامنية بمجلس محافظة بغداد محمد الربيعي، الخميس، عن تعرضه لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين مجهولين، مشيرا الى ان سيارة من نوع نيفارا دبل قمارة بيضاء هي المسؤولة عن الهجوم.

 

وقال الربيعي، بحسب السومرية نيوز، ان “مسلحين مجهولين يستقلون سيارة نوع نيفارا دبل قمارة يستقلها مسلحون مجهولون قاموا باطلاق النار على منزلي في وقت مبكر من صبيحة اليوم الخميسن ثم لاذو بالفرار”، مشيرا الى ان “كاميرات المراقبة في المنازل المجاورة صورت السيارة.

 

واضاف الربيعي ان “المنزل تعرض الى اضرار مادية كبيرة نتيجة لاطلاق النار الكثيف”، مبينا ان “قوات الشرطة الاتحادية والامن الوطني والشرطة المحلية سارعت الى المنزل لفتح تحقيق في الموضوع”.

 

واكد الربيعي انه “ليس لديه اي عداء من طرف ولا يتهم جهة معينة بهذا الهجوم”، داعيا الى “كشف الجهة التي تقف خلفه ومعرفة الاسباب بأسرع وقت ممكن”.

 

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية والمسؤولين في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاعرجي يوجه بتشكيل لجنة عليا للنظر بطلبات الترقية

وجه وزير الداخلية قاسم الاعرجي، الاحد، بتشكيل لجنة عليا للنظر بطلبات الضباط الذين لم يشملوا ...